الرئيسية / أخبار / 6 شخصيات من النساء لا يفضلها الرجل.. أهمها المرأة الساذجة والمتسلطة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-12-22 03:08:24Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-12-22 03:08:24Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

6 شخصيات من النساء لا يفضلها الرجل.. أهمها المرأة الساذجة والمتسلطة

العصفورة نيوز:تختلف وجهة نظر الرجال تجاه المرأة، ولكل شخص وجهة نظره المختلفة عن الآخر، وشخصية المرأة لها دور هام فى اختيار الرجل لشريكة حياته، ولها دور أساسى فى استمرار العلاقة الزوجية.

فتختلف شخصية كل امرأة عن الأخرى، ويوجد الكثير من انواع شخصيات المرأة التى لا يفضلها الرجل ويبحث عن امرأة غيرها مما يتسبب فى فشل العلاقة الزوجية.

وسوف نقدم لكِ بعض هذه الشخصيات التى لا يفضلها الرجل فى شخصية المرأة والصفات غير المحببة له لكى تتجنبيها وهى:

أولا: المرأة التى تكره الإنجاب والأطفال فهى أكثر شخصية معرضة بأن يتزوج عليها زوجها لعدم رغبتها فى الإنجاب منه.
ثانيا: لا يرغب أغلبية الرجال الزواج من المرأة الساذجة لأن الرجل يشعر معها بالملل والبرودة فى العلاقة الزوجية وتذهب بالزوج للبحث عن امرأة غيرها.
ثالثا: لا يرغب الرجال فى الزواج من المرأة المتسلطة والتى تريد أن تتحكم فى جميع الأشياء وإلغاء شخصية الزوج والسيطرة على الحياة الزوجية.
رابعا: المرأة غير الاجتماعية، والتى لا ترغب فى مشاركة الزوج فى جميع هواياته أو ما يحب، فيضطر الزوج إلى البحث عن امرأة أخرى.
خامسا: المرأة الأنانية والتى لا يفضل معظم الرجال هذا النوع من النساء لأنها لا تقتنع بأى جهد يقوم به الرجل من أجل توفير متطلبات الحياة الزوجية وعدم الاهتمام غير بنفسها فقط.
سادسا: المرأة المهملة ولا يرغب الرجال هذا النوع من النساء لعدم اهتمامها بالحياة الزوجية والأطفال وزوجها وإهمالها للمستقبل والبحث وراء المتعة لنفسها فقط.

شاهد أيضاً

سلوىالصباح

«طائرة» سلوى الصباح بطل كأس الناشئات

أحرز نادي سلوى الصباح لقب بطولة كأس الناشئات تحت 18 للكرة الطائرة بعد فوزه على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com