أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وفد المستثمرات العرب يلتقي رابطة سيدات الأعمال القطريات
سيداتتتن

وفد المستثمرات العرب يلتقي رابطة سيدات الأعمال القطريات

 

عقد وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي، لقاء مع عائشة حسين الفردان، نائبة رئيسة رابطة سيدات الأعمال القطريات، التى تترأسها الشيخة العنود بنت خليفة بن حمد آل ثاني، وذلك لبحث خطة العمل والتعاون المشترك خلال الفترة المقبلة وتنسيق الأنشطة الداعمة للمرأة وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك اللقاء، خلال حضور وفد الاتحاد مؤتمر”دور القطاع الخاص العربي في تحسين إدارة النفايات” بدولة قطر.

وضم الوفد، كلا من د. فاطمة أبو شوك رئيس لجنة البيئة ورئيس مكتب خدمة المستثمرين بالاتحاد ودينا الغنيمى عضو لجنة التجارة بالاتحاد.

وألقت عائشة حسين الفردان، الضوء حول رابطة سيدات الأعمال القطريات، التى تعد منظمة مستقلة غير ربحية، وتعمل تحت مظلة رابطة رجال الأعمال القطريين.

وأوضحت أن الرابطة تهدف لتوفير منصة عمل لتمكين سيدات الأعمال والمهنيات من مختلف القطاعات في قطر للمشاركة في نهضة الاقتصاد القطري، والإسهام في إطلاق طاقات الأجيال القادمة لدعم رؤية قطر الوطنية 2030.

وقالت أن الرابطة قامت بإطلاق مجموعة من المبادرات الهامة، من بينها، مبادرة 100 ملهمة قطرية، وملتقى قطر الدولي لسيدات الأعمال، وذلك في إطار حرصها على توفير منصة عمل متكاملة قادرة على تمكين المرأة وتعزيز دورها المجتمعي والاقتصادي.

وفيما استعرضت د. هدى يسي، خلال اللقاءٍ، فرص التعاون الاستثمارية والتجارية والسياحية والثقافية المشتركة، وسبل استغلال المزايا النسبية التي تتفرد بها كل من مصر وقطر والدول العربية.

وقدمت عرض لخطة عمل الاتحاد الفترة القادمة ومنها ، تنظيم مؤتمر الاتحاد فى دورته الـ27 خلال شهر نوفمبر 2024 ، بمحافظة أسوان .وفى ختام اللقاء قدمت هدى يسى، درع الاتحاد إلى عائشة حسين الفردان، نائبة رئيسة رابطة سيدات الأعمال القطريات، على دورها فى دعم المرأة.

شاهد أيضاً

سعودلبل

طريقة إنشاء بطاقة أحوال مدنية للمرأة السعودية الكترونيا عبر أبشر وما هي الأوراق المطلوبة لعام 1445؟

قامت الأحوال المدنية بالكشف عن طريقة إصدار بطاقة أحوال مدنية للمرأة الكترونيا، وذلك حيث تعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com