الرئيسية / أخبار / البحرين ..حياة بنت عبد العزيز عضوا في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية
حياة بنت عبد العزيز
حياة بنت عبد العزيز

البحرين ..حياة بنت عبد العزيز عضوا في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية

تلقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رسالة من السيد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بشأن تعيينها عضوا في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين في تأكيد على مكانة الكفاءات البحرينية على المستوى الدولي والإقليمي.

وبهذه المناسبة أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تقديرها واعتزازها بثقة اللجنة الأولمبية الدولية واعتزازها بعضويتها في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين مشيدة بالجهود البارزة التي يبذلها السيد توماس باخ للارتقاء بمنظومة العمل باللجنة الأولمبية الدولية وتحديدا عمل اللجان المختصة.

وأكدت أنها ستعمل مع رئيس وأعضاء لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين لتحقيق أهدافها، وذلك بالتنسيق مع اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية الدولية، وبما يؤكد الأهداف التي تسعى إليها اللجنة الأولمبية الدولية.

ويأتي تعيين الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في ضوء اعتماد اللجنة الأولمبية الدولية استراتيجيتها 2022-2025 ، وتقديرا لجهودها في إطار عملها مع الأسرة الدولية في اللجنة الأولمبية الدولية.

شاهد أيضاً

آمال حمد

وزيرة المرأة في فلسطين تبحث مع السفير العُماني تعزيز العلاقات على صعيد المرأة

بحثت وزيرة شؤون المرأة في فلسطين آمال حمد،، مع سفير سلطنة عُمان لدى فلسطين سالم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com