الرئيسية / أخبار / نائب رئيس رولزرويس للاتصالات تشيد بما حققته المرأة الخليجية من إنجازات في قطاع الطيران
نائيب

نائب رئيس رولزرويس للاتصالات تشيد بما حققته المرأة الخليجية من إنجازات في قطاع الطيران

أكدت السيدة ديزي اميسي، نائب الرئيس للاتصالات في رولز رايس، على ما حققته المرأة العربية من إنجازات في مجال الطيران، خصوصاً في المناصب القيادة والوظائف الهامة، والتي تعكس ما تعيشه المنطقة من تغييرات وانفتاح على العالم، مشيدة بما تتمتع به من ذكاء وقدرة على القيادة والتطور في مختلف القطاعات، خصوصاً قطاع الطيران وما يرتبط به من مهام.

جاء ذلك في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش ندوة المرأة في الطيران، والتي أقيمت في اليوم الثالث من معرض البحرين الدولي للطيران 2022، والذي يقام برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ويختتم فعالياته مساء اليوم، الجمعة.

وأشارت السيدة اميسي إلى أهمية وجود المرأة، بشكل عام في قطاع الطيران، حيث أصبحنا اليوم نرى العديد من السيدات في وظيفة قبطان طائرة، إلى جانب تبوأ مناصب هامة وقيادة في العديد من الشركات حول العالم، مما يشكل إضافة إلى هذا القطاع الحيوي. وهو ما جاء نتيجة مما تتمتع به المرأة من قوة في أثبات الذات في مختلف المؤسسات العامة في قطاع الطيران.

وأضافت؛ خلال تواجدي في منطقة الخليج العربي لأكثر من 10 سنوات تعرفت عن كثب على العديد من السيدات اللواتي يمتلكن قوة وذكاء وإصرار على التقدم في مختلف المجالات، خصوصاً في قطاع الطيران، إلى جانب النظرة الإيجابية في المجتمع والتي ساهمت في أن تحقق المرأة كل هذه النجاحات.

واختتمت نائب الرئيس للاتصالات في رولز رايس بالتأكيد على أن الندوة المصاحبة في معرض البحرين الدولي للطيران شكلت فرصة هامة للتعريف بما حققته المرأة في هذا القطاع الحيوي والهام، إلى جانب تشجيع الشابات للانخراط فيه وتحقيق طموحتهن.

جدير بالذكر أن معرض البحرين الدولي للطيران 2022، واحتفالاً بعودته بعد توقف دام لسنتين؛ قدم برنامجًا موسعًا لقيادة الفكر وتبادل المعرفة، مع أجندة يومية للمنتديات التي تعقد كجزء من برنامج المعرض، وشملت مواضيع المنتديات؛ المطارات وقطاع الطيران إضافة إلى مساهمة المرأة في مجال الطيران، وخدمات الطيران والخدمات اللوجستية وتطور قطاع الفضاء.

المنامة في 11 نوفمبر /بنا/

شاهد أيضاً

بروون

دراسة: زيادة البروتين تقلل خطر إصابة المرأة بالكسور

وجدت دراسة بريطانية جديدة أن زيادة البروتين بمقدار 25 غراماً يومياً ترتبط بانخفاض خطر إصابة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com