الرئيسية / أخبار / مجوهرات راقية من مصممات إماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
مجح

مجوهرات راقية من مصممات إماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

قطع المجوهرات الأنيقة هي الهدايا الرائعة واللمسة الأجمل في حياة كل النساء، ولأن النساء يتفهمن احتياجاتهن فهن المصممات الأروع في مجال المجوهرات بقدرات ابتكارية غير مسبوقة تعبر عن حياة المرأة وتفاصيلها اليومية المذهلة.

وعلى الساحة برزت مصممات مجوهرات اماراتيات متميزات بإبداعاتهن الراقية حيث استطعن تقديم مفهوم أنيق ومعاصر للمجوهرات اليومية التي تبحث عنها كل النساء وبلمسة عربية خالصة تجعل منها أقرب لكل امرأة من نساء المنطقة.

وبمناسبة يوم المرأة الاماراتية نحتفي بمجموعة من مصممات المجوهرات الاماراتيات ونتعرف على ابداعاتهن الجذابة من المجوهرات الناعمة والمشرقة بالأنوثة والتي تلائم الاحتفال بهذا اليوم المميز في اطلالة أنيقة وساحرة..
بإستلهام من جدتها عاشقة المجوهرات وشخصيتها القوية قدمت الشيخة صنعا آل مكتوم علامتها للمجوهرات التي تحمل اسمها وأرادت من خلالها التركيز على قدرات النساء وقوتهن الداخلية.

ومن ابداعات مجوهرات صنعا آل مكتوم نختار هذه السلسلة الراقية بتصميم الفراشة والتي ترمز الى التحولات التي تمر بها المرأة عبر فصول حياتها تماماً كالفراشة، وتتألق السلسلة بتصميم فخم من الذهب الأصفر المرصع بالماس المرصوف مع حجر كمثري من الياقوت الوردي.
أنشأت الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان علامتها للمجوهرات MKS عام 2013 ومنذ ذلك الوقت وهي واحدة من أهم علامات المجوهرات العصرية الاماراتية التي استطاعت تقديم بصمتها الخاصة وأسلوبها الأنيق المتجدد والمثالي لكل إمرأة عصرية.

وتستوحي علامة MKS تصميمات المجوهرات من عناصر التراث الاماراتي مثل النخيل ودلة القهوة والسفن وغيرها وننتقي من ابداعاتها هذه السلسلة الراقية التي تحمل اسم Deera بمعنى الحي أو المنطقة وتعبر عن روح الموروث الاماراتي بشكل الحبال الخاصة بالسفن والنجوم اللامعة في السماء من الذهب الأصفر مع الماس وعرق اللؤلؤ الأبيض.
تقدم المصممة شمسة العبار أروع تصميمات المجوهرات المستوحاة من الكتابة العربية والتصميمات الهندسية الغرافيكية وتقدم من خلالها تكوينات لا نهائية تحتفي بعدم التماثل للحصول على قطعة متفردة لافتة بجمال ساحر ومعاصر.

ومن تصميمات شمسة العبار نختار هذه الاسوارة الراقية والمميزة بتصميم هندسي متراكب غير متماثل للاشكال المثلثة في بريق الذهب الوردي والماس مع قطع عرق اللؤلؤ الأبيض.
تبتكر المصممة نورة شوقي ابداعاتها من المجوهرات في أسلوب متفرد يحمل جوانب الحداثة واللمسة الراقية المثالية لأناقتك اليومية سواء كانت الاطلالة رسمية أو اطلالة منعشة في العطلات، وتستمد نورة شوقي تصميماتها من نساء عائلتها اللائي عشقن المجوهرات واقتنائها.

ومن علامة نورة شوقي نختار أقراط Mosaic بتصميم hoops راقية تحمل اشراقة لونية ساحرة ملائمة لشمس الصيف الدافئة من الذهب الوردي وأحجار الماس مع الاناميل البرتقالي.
أطلقت الفنانة التشكيلية الاماراتية شمسة العميرة علامتها للمجوهرات The O Jewelry لتقدم من خلالها قطع مجوهرات بمثابة قطع فنية تحمل قيم الجمال والحداثة بتصميمات تلائم الاطلالة اليومية أو المناسبات العزيزة على القلب.

ومن علامة The O Jewelry نختار أقراط Pearl Cluster Dangling Earrings والمتألقة بتصميم متدلي لأجمل السهرات في شكل عنقودي من السلاسل الجذابة بالذهب الوردي والأبيض المرصع بالماس تحتضن حبات لؤلؤ بيضاء في نهايتها.

شاهد أيضاً

19_2022-638006728847411235-741

هبة عبدالعزيز: المرأة المصرية ساهمت بدور كبير ومؤثر في نصر أكتوبر.. وتكشف عن قصص بطولية للمجاهدات

أكدت هبة عبدالعزيز، مديرة وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات، أن المرأة المصرية ساهمت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com