أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / البنك الأهلي المتحد: الكويتية جهاد الحميضي تفوز بجائزة المرأة المبادرة
الحميضي

البنك الأهلي المتحد: الكويتية جهاد الحميضي تفوز بجائزة المرأة المبادرة

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز جهاد سعود الحميضي المديرة العامة الأولى للعمليات وتكنولوجيا المعلومات بجائزة «المرأة المبادرة لعام 2017 Woman Entrepreneur of the year» في مجال تكنولوجيا المعلومات وجميع العمليات المصرفية في الكويت من مجلة إنترناشونال فاينانس، حيث تم تكريم الحميضي في احتفالية كبيرة أقيمت في 18 الجاري بدبي.
وتأتي هذه الجائزة تتويجاً للجهود المخلصة التي قامت بها الحميضي منذ تعيينها في البنك بعد تخرجها مباشرة سنة 1984، وعلى مدار هذه السنوات استطاعت إدارة «المتحد» تقديم الدعم إلى الحميضي، وإتاحة الفرصة لها للحصول على التطور الوظيفي المناسب، وشغلها مراكز متقدمة في أقسام وإدارات البنك المختلفة، وهو ما يعد مؤشراً على تميز بيئة العمل في البنك ودوره في رعاية ودعم الكفاءات الوطنية المتميزة.
كذلك، تعد هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز الذي أظهرته الحميضي في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى أنها تقدير للتطور المستمر الذي تشهده تكنولوجيا المعلومات في البنك، ومواكبتها لأفضل التقنيات المصرفية العالمية.
من جانبها، اعتبرت الحميضي أن هذه الجائزة شهادة اعتراف بتميز مناخ العمل في البنك الأهلي المتحد، الذي وفر لها عوامل النجاح والاستقرار منذ عملت فيه بعد تخرجها مباشرة وعلى مدار كل هذه السنوات التي حظيت فيها بكل التشجيع والمساندة من إدارة البنك والتعاون المخلص من زملائها.
وأعرب ريتشارد غروفس الرئيس التنفيذي للبنك عن أن المتحد من الجهات الرائدة في توظيف المرأة، حيث تحتل عدد من السيدات مراكز بارزة فيه، ومن بينهن جهاد الحميضي.
وأضاف غروفس: إن هذه الجائزة تقدير مستحق للسيدة جهاد الحميضي التي تفانت في عملها بالبنك الأهلي المتحد على مدار أكثر من 33 عاماً، استطاعت خلالها أن تقدم الكثير من المبادرات التي حققت قفزة كبيرة للبنك في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وعلى مدار الأعوام السابقة، فقد قامت جهاد الحميضي بإدارة العديد من الإدارات الحيوية لدى البنك، والتي تضم تكنولوجيا المعلومات والعمليات والبطاقات الائتمانية والإدارة والأدوات التقنية، بالإضافة إلى التمويل التجاري، كما أنها أيضاً عضو نشط في KNET، وتمثل البنك الأهلي المتحد في العديد من مجالس الإدارات.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com