الرئيسية / أخبار / ننشر اسرار عن احضان السرير لرشا الجندي
رشاااا

ننشر اسرار عن احضان السرير لرشا الجندي

تم الإعلان موءخراً عن اسم الكتاب الأخير للدكتورة المصرية رشا الجندي الملقبة بأصغر دكتورة بمصر وصاحبة أطول رسالة سلام للعالم. الكتاب يحمل عنوان اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ( احضان السرير ). والمقرر طرحة بمعرض القاهرة للكتاب يناير الحالي.
حاول جمهور الجندي معرفة اَي تفاصيل عن محتوى الكتاب ولكنها رفضت الإفصاح الصريح حول ان كان المحتوى جنسي او ان العنوان يحمل في تفاصيله ابعاد اخرى. وخاصة ان الدكتورة رشا الجندي كثيرا ما تناولت المواضيع والمشاكل الجنسية من الناحية النفسية في برنامج بوضوح الذي تكرر ظهورها فيه مع الاعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة لحل مشاكل جنسية لضيوف على الشيزلونج. وكذلك من خلال الصفحة الأسبوعية التي كانت تقدمها من خلال جورنال الْيوم السابع. وبرنامج ( مش عيب ) الذي كان بداية انطلاقتها الإعلامية بفيديو الْيوم السابع.
حاولنا التواصل مع الجندي للانفراد بكشف بعض اسرار الكتاب التي طالما رفضت الإفصاح عنها ، وبالفعل صرحت بان عنوان الكتاب يرتبط ارتباط مباشر وغير مباشر بالمحتوى. فالكتاب يحمل مفاجات عن ١٠٩ واقعة من ارجاء الوطن العربي. تهم القرّاء بجميع المراحل العمرية. كما نفت ان يكون الكتاب خادش لحياء اَي قاريء ناضج في الخبرة ولذا فقد تم وضع تحذير على غلافه بانه ( للناضجين فقط ).

رشااا
الجدير بالذكر ان رشا الجندي هي استاذة بجامعة بني سويف ومقدمة برنامج ( افهموا بقا ) الذي كان يتم عرضه على شاشة قناة ten tv ومال تكريم من مركز دراسات وبحوث لندن.

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com