أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفور تهنئ القاضيات الكويتيات :ترقية 8 وكيلات نيابة إلى قاضيات حدث تاريخي..والمرأة تنال كل ما تتمناه بدعم كامل من قيادة البلاد
دكتورة سناء العصفور
دكتورة سناء العصفور

د. سناء العصفور تهنئ القاضيات الكويتيات :ترقية 8 وكيلات نيابة إلى قاضيات حدث تاريخي..والمرأة تنال كل ما تتمناه بدعم كامل من قيادة البلاد

تتقدم د. سناء العصفور أمينة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت بخالص التهاني للسيدات الكويتيات اللاتي جرى ترقيتهن إلى رتبة قاضيات ،وهن: فاطمة عبدالمنعم، وفاطمه الكندري، وفاطمة الفرحان، وبشاير الرقدان، ورؤى الطبطبائي، وسنابل الحوطي، وبشاير عبدالجليل ولولوه الغانم.

وقالت “العصفور” أن إعتماد  النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، اليوم، بترقية 8 وكيلات نيابة إلى قاضيات، وهو الحدث التاريخي الأول من نوعه في الكويت،حيث تضمن القرار، أن تبدأ القاضيات الجديدات عملهن ابتداء من شهر سبتمبر المقبل.

وتمنت “العصفور” للقاضيات النجاح والتوفيق ،موضحة إن المرأة الكويتية، نالت كل ما تتمناه، بدعم كامل من قيادة البلاد وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه،واستطاعت ان تحقق مآثر جمة، وتصل الى مواقع قيادية هامة ومناصب رسمية كبيرة، سواء داخل الكويت او خارجها، واحتلت مواقع الى جانب الكبار من الرجال، مثل التمثيل الدائم للكويت في الأمم المتحدة، والتمثيل الديبلوماسي للكويت في بعض بلدان العالم، وشغلت مراكز سياسية وعلمية وثقافية كبيرة ومنها منصب وزير ووكيل وزارة ومدير جامعة الكويت وغيرها الكثير.

شاهد أيضاً

سج3

بالصور..أشهر خمسة أخطاء ديكور انتبهي لها

يحرص أى شخص عند اختيار الديكور على مراعاة تناسق الألوان وأحجام قطع الأثاث داخل الغرف، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com