أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / دراسة اجتماعية: صفات تتمتع بها المرأة تجعلها أكثر جاذبية
جاذ1

دراسة اجتماعية: صفات تتمتع بها المرأة تجعلها أكثر جاذبية

نشرت صحيفة “الديلى ميل” البريطانية دراسة اجتماعية، نقلا عن موقع “bright side”، تؤكد أن المرأة الذكية هي التي تسرق عقول الرجال؛ فهي تتمتع بصفات عديدة تجذب قلوبهم، ومن أبرز تلك الصفات أنها:

1. لا تنغمس في محادثات تافهة:
فالنساء صاحبات الذكاء، لا ينغمسن في «محادثات تافهة» ولا يزعجهن أبداً بما يحدث في حياة الآخرين. ووفقاً لدراسة حديثة، فإن الشخصيات الذكية يسعدن عندما يتركن وحدهن حتى يتمكن من فعل شيء خاص بهن، دون أن يشتت انتباههن.

2. أكثر فكاهة:
يرجع ذلك إلي تحويل كل شيء صغير إلى مزحة، وجعل كل من حولهن يضحك .. ولقد وجد الباحثون أن النساء اللاتي يتحدثن في كثير من الأحيان إلى أنفسهن، سواء أكان ذلك في رؤوسهن أو بصوت عال، أكثر ذكاء من النساء اللائي لا يفعلن ذلك.

3. تحب الاستماع إلى الموسيقى:
الجميع يستمع إلى الموسيقى، ولكن أولئك الذين يتم رصدهم دائماً بسماعات أذن، هم عباقرة حقيقيون؛ ففي دراسة حديثة، تبين أن الأشخاص الذين يعرفون كيفية العزف على آلة موسيقية، ليسوا فقط يتمتعون بمستوى أعلى من الذكاء، ولكن الشخصيات اللاتي عودن آذانهن على الموسيقى، غالباً ما يكنّ أكثر ذكاء للغاية أيضاً.

4. إيجاد أسهل طريقة لتنفيذ المهام:
على عكس الاعتقاد السائد؛ فإن الأشخاص الأذكياء لا يدرسون أو يعملون طوال الوقت؛ بدلاً من ذلك؛ فإنهم في الحقيقة كسالى، يحاولون إيجاد أسهل طريقة لتنفيذ المهام الموكلة إليهم دون عيوب، دون الحاجة إلى العمل بجدية.
5. تبحث دائماً عن إجابات:
فالعقول الذكية هي عقول فضولية، تبحث دائما عن الإجابات.

6. تعترف بأخطائها:
أكبر مؤشر على الذكاء، هو القدرة على قبول الأخطاء والتعلم منها، فلا يوجد أحد مثالي، لكن الأشخاص الذين يتقدمون للاعتراف بأخطائهم، هم الأكثر ذكاء.

7. عاشقة للشوكولاتة:
وفقا لدراسة علمية، فإن تناول الشوكولاتة يحسن بانتظام أداء الدماغ، ونتيجة لذلك، يجعلك أكثر وضوحاً وأكثر ذكاء؛ فقد وجد أن الأشخاص الذين يتناولون الشوكولاتة، غالباً ما تكون لديهم ذاكرة أفضل، ويكونون رائعين عندما يتعلق الأمر بالإدراك.

8. لا تتحدث كثيراً:
فإن الأشخاص الأذكياء أكثر عزلة؛ فهم يفضلون فعل شيء مثمر بدلاً من الترفيه عن النفس بالقيل والقال.

جاذ3 جاذ2 جاذ1

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com