الرئيسية / أخبار / مكياج ناعم في الخطوبة…بالخطوات
خطوبة1

مكياج ناعم في الخطوبة…بالخطوات

ستايل المكياج الناعم بحفل الخطوبة سوف يزيدكِ جمالًا وجاذبية، بخاصة وأنه يركز على إبراز جمالِك، وليس تغيير ملامحِك. ولأنّ كل عروس ترغب في حفل خطوبتها أن تلفت أنظار الحضور وعريسها أيضًا، فإليكِ خطوات لمكياج ناعم في الخطوبة بألوان هادئة، لاطلالة مخملية وكلها أنوثة.
– قبل وضع المكياج يفضل أن تكون البشرة نظيفة بأن تقومي بغسلها جيدًا.

– ضعي البرايمر على الوجه والرقبه، وعند تطبيقه يفضل أن يكون بشكل عكسي من اليمين إلى الشمال والعكس، حتى تتشربه المسام، ويمنحكِ مظهرًا وملمسًا ناعمًا وبشرة موحدة.
– بالفرشاة أو بالبيوتى بلندر، طبّقي كريم الأساس، وبهذه الحالة اختاري أقرب درجة لبشرتِك، فلا تكون داكنة فتظهر عيوب بشرتِك، وليست بالدرجة الفاتحة حتى لا تبدي مختلفة الملامح أو باهتة.
– طبّقي الكونتور على الوجه، ومن الممكن أن تعتمدي اللون البرونزي للنحت على جانبي الخدود، وعلى الجهة الداخلية من البشرة، بينما اللون الأصفر البيج يُستخدم في إخفاء النمش، ويمكنكِ استخدامه أيضًا فى إضاءة تحت الحاجب، وإضاءة تحت العين وعلى رأس الأنف وتحت الشفة السفلية .

– أما ظلال العيون، فاستخدمي درجة البيج الأقرب للون بشرتكِ كطبقة أساسية قبل وضع اللون الأصلي، واستخدمي الدرجات البرونزية أو البيج، مع لمسة من الميتالك، ومع خط أيلاينر خفيف ستظهر عيناك واسعتَيْن أكثر.
– وللمسة أكثر إضاءة، ضعي لمسة من الهايلايتر على الزاوية الداخلية للعين.
– يفضل أن تعتمدي على رموش متوسطة الكثافة، حتى تتناسب مع اللوك الناعم الذي اعتمدتيه.

– وبالنهاية لمسة بسيطة من أحمر الشفاه الوردي أو الغلوس، سوف تُكمل المكياج الناعم، كما يمكنكِ اعتماد أحمر الشفاه بلون فاقع كالفوشي، للمسة أكثر جنونية.

خطوية2 خطوبة3 خطوبة1

شاهد أيضاً

بولوز

مؤسّسة أول فريق نسائي للبولو في مصر فرح عوض الله :كسرنا “احتكار الرجال” للألعاب الخطرة ونتحدّى المستحيل

تثبت المرأة كل يوم أنها قادرة على فعل المستحيل، ولم تعد هناك “ألعاب رياضية رجالية” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com