أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / المرأة التي اتهمت كبير قضاة الهند بالتحرش تنسحب من التحقيق
هندجحج

المرأة التي اتهمت كبير قضاة الهند بالتحرش تنسحب من التحقيق

قالت  مساعدة سابقة في المحكمة العليا الهندية كانت قد اتهمت كبير قضاة الهند رانجان جوجوي بالتحرش الجنسي، إنها لن تشارك في تحقيق داخلي نتيجة لـ”مخاوف حقيقية وتحفظات”.

ونقل موقع “لايف لو” عن المرأة (35 عاما) قولها في بيان “شعرت أنني لن أحصل على العدالة من هذه اللجنة لذلك لن أشارك في إجراءات اللجنة المؤلفة من ثلاثة قضاة”.

وقالت المرأة إنها كانت قد بدأت المشاركة في الإجراءات على الرغم من أنها كانت “لجنة داخلية من القضاة الأصغر من كبير قضاة الهند، وليست لجنة خارجية كما طلبت”.

لكنها قالت إنها “وجدت مناخ اللجنة مخيف للغاية وكنت قلقة للغاية لمواجهتي واستجوابي من ثلاثة قضاة من المحكمة العليا وحتى بدون وجود المحامي الخاص بي”.

وقد شكت المساعدة السابقة الصغيرة في المحكمة العليا، في 19 من نيسان/إبريل، من أن جوجوي قد تحرش بها جنسيا في مكتبه الموجود بمحل إقامته، في أكتوبر الماضي.

وكانت قد زعمت أنها طُردت من الخدمة، وأن أفراد من عائلتها قد سقطوا ضحايا، بعد رفضها تحرشه بها.ومن جانبه، نفى جوجوي /64 عاما/ الاتهامات الموجهة له، وقال إن هناك محاولة “لزعزعة استقرار القضاء”.وتنظر المحكمة في القضية على اعتبار أنها مسألة ذات أهمية كبرى بالنسبة للرأي العام.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com