أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الكويت …وزير الدفاع خلال تولية الدفعة الأولى من العنصر النسائي: التحلي بالانضباط وبذل الجهد لخدمة الوطن
1363435-1

الكويت …وزير الدفاع خلال تولية الدفعة الأولى من العنصر النسائي: التحلي بالانضباط وبذل الجهد لخدمة الوطن

قلَّد وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي كوكبة جديدة من الدفعة الأولى للعنصر النسائي من حملة الشهادة الجامعية، وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليهن ضباطا في الجيش الكويتي، واستهلت مراسم التولية بقراءة المرسوم الأميري، ثم أدى الضباط الخريجات القسم القانوني.

وقد هنأ الشيخ عبدالله العلي الضباط الخريجات بهذه المناسبة، مؤكدا أن نيلهن الثقة الأميرية الغالية من صاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد يمثل مسؤولية وطنية كبيرة، وخطوة مهمة في مسيرة دعم المرأة الكويتية داخل المؤسسة العسكرية.

كما أكد أن انضمام هذه الكوكبة من الضباط يمثل إضافة نوعية للقوات المسلحة، ويعكس حرص المؤسسة العسكرية على الاستفادة من الكفاءات الوطنية المؤهلة، بما يدعم تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهن بكفاءة واقتدار.

وفي الختام، أوصى بالتحلي بالانضباط والإخلاص، والحرص المستمر على تطوير مهاراتهن العلمية والعملية، وبذل الجهد في أداء الواجب وخدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره، سائلا المولى عز وجل أن يوفقهن في مسيرتهن العسكرية، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل قيادتنا الحكيمة.

حضر مراسم التقليد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الشريعان ونائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار الشيخ صباح الجابر وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

شاهد أيضاً

dfdfdfd-sharable

السعودية..الأكاديمية المالية تطلق مبادرة تطوير القيادات النسائية لدعمها في القطاع المالي

الرياض – واس: أطلقت الأكاديمية المالية مبادرة “تطوير القيادات النسائية”، وهي مبادرة وطنية إستراتيجية رائدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com