الرئيسية / أخبار /  الأمير شكر الرئيس المصري: الزيارة تعزز التعاون المثمر البنّاء بين بلدينا وتجسّد حرصنا على الارتقاء به في شتى المجالات
سامير

 الأمير شكر الرئيس المصري: الزيارة تعزز التعاون المثمر البنّاء بين بلدينا وتجسّد حرصنا على الارتقاء به في شتى المجالات

بحفظ الله ورعايته، عاد صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن ظهر أمس قادما من جمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك بعد زيارة دولة…رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

وكان صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه غادر العاصمة القاهرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك بعد زيارة دولة.

وكان في مقدمة مودعي سموه على أرض المطار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما كان في وداع سموه رئيس بعثة الشرف المرافقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو أحمد سميح طلعت وسفيرنا لدى جمهورية مصر العربية غانم الغانم ومندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير طلال المطيري.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ببرقية لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة هذا نصها:

«بسم الله الرحمن الرحيم الأخ الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله

رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،،

إنه ليسرنا ونحن نغادر جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد زيارة دولة، أن نعرب لكم عن بالغ الشكر وعميق الامتنان، لما قوبلنا به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة استقبال وحسن وفادة وكرم ضيافة، عكست خالص مودتكم وفائق تقديركم، وعبرت عما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات أخوية راسخة وروابط وثيقة ممتدة عبر عقود طويلة من الزمن.

ونؤكد أن هذه الزيارة تعزز التعاون المثمر البناء بين بلدينا الشقيقين، وتجسد حرصنا على الارتقاء به في شتى المجالات، بما يخدم مصالح بلدينا المشتركة، ويحقق آمال شعبينا الكريمين وتطلعاتهما.

كما أود أن أعبر لكم عن أسمى معاني الشكر والثناء على منحي (قلادة النيل)، مؤكدا اعتزازي بهذا الوسام الرفيع، مثمنا هذه البادرة الكريمة من لدن فخامتكم، لما تحمله من معاني المودة الصادقة والتقدير الأخوي الذي نبادلكم إياهما.

ونغتنم هذه الفرصة لنعرب عن أطيب تمنياتنا لكم بموفور الصحة وتمام العافية والتوفيق، ودوام الرفعة والتقدم والازدهار لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق في ظل قيادتكم الرشيدة.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com