الرئيسية / أخبار / مدير «الوكالة الوطنية اللبنانية»: العلاقات الإعلامية اللبنانية ـ الكويتية بناءة ومستمرة
زياد حرفوش

مدير «الوكالة الوطنية اللبنانية»: العلاقات الإعلامية اللبنانية ـ الكويتية بناءة ومستمرة

أكد مدير «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية زياد حرفوش أن العلاقات الإعلامية اللبنانية ـ الكويتية بدأت منذ زمن بعيد وهي بناءة ومستمرة.

وقال حرفوش خلال زيارته لمكتب «كونا» في بيروت إن «(كونا) والوكالة الوطنية اللبنانية تعتمدان منهج عمل مشابه من ناحية حرية التعبير ضمن سقف القانون شرط ألا يكون هناك قدح وذم وإساءة او تشويه بحق الناس في التعبير».

وأضاف: ان التعاون قائم أيضا بين الوكالتين ضمن اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا)، مشيرا إلى أن ما يهم «كونا» والوكالة الوطنية اللبنانية هو ارتقاء العمل الإعلامي ورقي الشعوب العربية.

وأشار حرفوش إلى أن هناك اتفاقيات تعاون بين عدد من الوكالات العربية من ناحية تبادل الأخبار والمواد الاعلامية، إضافة إلى التعاون في نشر التقارير والنشرات الدورية التي تصدرها كل وكالة في مجالات الصحة والثقافة والسياحة والبيئة وحقوق المرأة وغيرها.

وأكد أن الوكالة الوطنية للاعلام تعمل وفق معيار أساسي يعتمد «الدقة والثقة»، مشيرا إلى أن «سياستها الاعلامية ثابتة ولا تتبدل مهما كانت الاحداث، لذلك تشكل مصدر الأخبار الموثوقة لكل وسائل الاعلام اللبنانية».

ولفت حرفوش إلى ان الوكالة اللبنانية تراعي في نقلها الأخبار المصلحة الوطنية والمصلحة المهنية في بلد يتميز بتنوع ثقافي وسياسي وديني.

شاهد أيضاً

نتنمنهخه0ن

عوض العمري بلغة الأرقام: رؤية السعودية 2030 حققت إنجازات هائلة في الاقتصاد والسياحة والإسكان وتمكين المرأة وغيرها من المجالات

استعرض البروفيسور عوض العمري، بلغة الأرقام، بعضًا من إنجازات رؤية المملكة 2030، التي نقلت البلاد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com