أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الفنانة الإماراتية حورية فرغلي:أخاف من الحسد..و «ساحرة الجنوب» أهم أعمالي
حورية

الفنانة الإماراتية حورية فرغلي:أخاف من الحسد..و «ساحرة الجنوب» أهم أعمالي

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها تخاف من الحسد، ولهذا لم تكن تتكلم عن أعمالها في بداياتها، وقالت: البعض يراني قوية بسبب تجاوزي محنا كثيرة، لكنني لا أرى نفسي كذلك، مررت بخمس سنوات كانت الأصعب في حياتي، كنت ملكة جمال وكان أهم شيء عندي شكلي، تعرضت لحادث تسبب في تشويه أنفي ودخلت دوامة عمليات التجميل، وآخر عملية أجريتها في الأنف كنت راضية عنها بشكل كبير، وتتبقى لي عملية واحدة فقط.

وكشفت حورية، في حوار مع مجلة «لها»، عن أعمالها القادمة، قائلة: أقدم مسرحية جديدة للأطفال عن قصة «رابونزل»، وصراحة مرعوبة جدا من تقديم عمل فني للأطفال، وأتمنى أن أكون خفيفة عليهم، والمقرر عرض المسرحية خلال عيد الفطر المقبل، كما أُحضر لفيلم «الحب كله» مع النجمة إلهام شاهين، وسعيدة بالعمل معها لأني أحبها جدا على المستوى الشخصي، والفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

وأشارت فرغلي إلى أن مسلسل «ساحرة الجنوب» هو الأهم في مشوارها، منوهة الى أن أصعب مشهد قدمته كان في مسلسل «حكاية بنات»، وهو مشهد ولادة «مريم»، وأردفت: حملت خلال أحداث العمل بطفلة وأنا أعلم عدم قدرتي على الإنجاب في الحقيقة بسبب استئصال الرحم، وارتجلت في المشهد، وكان بالفعل الأصعب في كل ما قدمته حتى الآن..

وحورية فرغلي (18 أكتوبر 1976)، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات وحصلت على الجنسية الإماراتية، مثلت منتخب الإمارات للفروسية. كما فازت بلقب ملكة جمال مصر..

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com