أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عرض القوة الجوية الكويتية بمناسبة الاحتفالات في الاعياد الوطنية مقابل ابراج الكويت.
Untitled-1

عرض القوة الجوية الكويتية بمناسبة الاحتفالات في الاعياد الوطنية مقابل ابراج الكويت.

بدأ عرض القوة الجوية الكويتية بمناسبة الاحتفالات في الاعياد الوطنية مقابل ابراج الكويت.

‏من جهته، أكد الناطق الرسمي بأسم وزارة الدفاع العقيد ركن حمد جاسم الصقر عن مشاركة طائرات الكاراكال من وزازتي الدفاع والداخلية وطائرات اليوروفايتر وطائرات الـ F18 في العرض الجوي مقابل ابراج الكويت بمناسبة الاحتفالات بالاعياد الوطنية.

وقال العقيد الصقر في تصريح لـ ” السياسة ” نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى المواطنين والمقيمين على أرض هذا البلد الطيب.

واضاف بهذه المشاركة الجوية نستذكر فيها  الملاحم  والتضحيات التي سطرها شهدائنا الأبرار ابان الغزو ، لاسيما منتسبي القوات المسلحة الذين قدموا اروح الامثلة في الفداء والتضحية والدفاع عن الوطن .

‏واوضح العقيد الصقر ان المعرض التابع لوزارة الدفاع شارك فيه وحدات وقطاعات عسكرية من مختلف وحدات الجيش الكويتي بالاضافة الى عرض  مجموعة من الأسلحة والمعدات والقدرات للقوات المسلحة وشرح عمل هذه المعدات والاسلحة وما يقوم به رجال القوات المسلحة  للجمهور ، مؤكداً عن مشاركة اعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين في معرض وزارة الدفاع المقام مقابل ابراج الكويت خلال تاريخ 25 و 26 فبراير داعيا الله ان يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com