الرئيسية / أخبار /  200 رائدة أعمال قطرية في معرض المرأة العربية
غر

 200 رائدة أعمال قطرية في معرض المرأة العربية

خلال فعاليات النسخة العاشرة لمعرض المرأة العربية،شاركت 200 رائدة أعمال قطرية، لتمثل فرصة لتقديم أحدث مشروعاتهن وابتكاراتهن في مجال الأزياء.

وضم المعرض، الذي تواصل حتى الأول من فبراير الجاري بمركز قطر الوطني للمؤتمرات وافتتحته السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس ادارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، 240 جناحا محليا ودوليا.
وقد إطلعت الأحمداني على أبرز التصميمات والمنتجات المعروضة التي تقدمها مصممات قطريات، إلى جانب بعض مصممات الأزياء من الدول الأخرى المشاركة، مستمعة إلى شرح حول المعروضات وآخر التصميمات في مجالات الأزياء والإكسسوارات والمستلزمات النسائية.

وقالت رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، في تصريحات، إن منتدى سيدات الأعمال بغرفة قطر يواصل دعمه لسيدات ورائدات الأعمال القطريات ومساعدتهن على الترويج لمشروعاتهن محليا وخارجيا، بما يساهم في تفعيل دورهن في النشاط الاقتصادي والتجاري بالدولة، منوهة إلى التطور النوعي الذي يشهده معرض المرأة العربية من عام لآخر، لاسيما في ظل تطور عدد المشاركات، وزيادة مساحته، وجودة معروضاته عبر استخدام تصاميم مبتكرة في الأزياء أو الاكسسوارات ومختلف المستلزمات التي تهم المرأة القطرية.

من جانبها، لفتت السيدة تماضر المري مديرة شركة /فوج افينيت/، الجهة المنظمة، إلى ما يشهده معرض المرأة العربية من تطور كبير في السنوات الأخيرة، حتى أصبح من المعارض الهامة في خارطة المعارض المحلية والدولية التي تقام في الدوحة، حيث يعرض أحدث وأبرز التصاميم المختلفة خاصة للمصممات القطريات لاستعراض مجموعاتهن الجديدة والمبتكرة.

وأبرزت أن المعرض يتيح الفرصة لرائدات الأعمال القطريات لعرض ابتكاراتهن ومشروعاتهن والترويج لها بما يسهم في تعزيز دورهن في النشاط الاقتصادي، مشيرة إلى أنها تتوقع زيادة في عدد زوار المعرض هذا العام، والذي استقبل نحو 12 ألف زائرا في النسخة السابقة.

كما ذكرت المري أن العديد من الأسماء المميزة في عالم الأزياء العربية تشارك في نسخة المعرض لهذا العام، مما يضفي عليه تميزا إضافيا، ويجعل نسخته الحالية شاملة لعرضها كل ما تحتاجه المرأة القطرية المتألقة من عباءات ومستلزمات نسائية.

شاهد أيضاً

شاكير

شاكيرا تدعو إلى تمكين النساء «دون الانتقاص من الرجال»

شددت المغنية العالمية شاكيرا على وجوب تمكين النساء «دون حرمان الرجال حقوقهم أو الانتقاص والتقليل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com