أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الكويت ..تحديد محاور برنامج عمل الحكومة
رئيس ا

الكويت ..تحديد محاور برنامج عمل الحكومة

ترأس سمو الشيخ د. محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اجتماعا تشاوريا للوزراء بحضور قياديي الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية لتحديد الأولويات ومراجعة المحاور الرئيسية والمبادرات الأساسية لبرنامج عمل الحكومة في ضوء مضامين النطق السامي لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، وكلمتي رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د.محمد الصباح، واللتين ألقاهما سموه الأسبوع الماضي بعد أداء الحكومة لليمين الدستورية أمام صاحب السمو الأمير، وفي الاجتماع الأول لمجلس الوزراء، والتي أكدت على احترام الدستور والقانون وإرساء دولة المؤسسات.

وصرح وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالوكالة الشيخ فراس السعود، بأنه في إطار حرص الحكومة على متابعة إعداد برنامج عملها تمهيدا لتقديمه إلى مجلس الأمة بصورة تحظى برضا الشعب الكويتي وتحقيق طموحاته، عُقد هذا الاجتماع التشاوري بهدف تحديد الأولويات ومحاور برنامج عمل الحكومة وفق برنامج زمني.

وأشار إلى إشادة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د.محمد الصباح بحرص وجهود الوزراء والقائمين على إعداد البرنامج، مؤكدا حرص سموه على ضرورة التعاون والتنسيق البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق الأهداف والغايات الوطنية وآمال وتطلعات الوطن والمواطن في ظل الرغبة الصادقة للعمل الإيجابي والتعاون البناء بين السلطتين.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com