أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سفارة مصر في البوسنة تُقيم احتفالية لمناقشة سبل دعم المرأة الفلسطينية في ظل الاعتداءات الإسرائيلة على غزة
سيراليوم

سفارة مصر في البوسنة تُقيم احتفالية لمناقشة سبل دعم المرأة الفلسطينية في ظل الاعتداءات الإسرائيلة على غزة

أقامت السفارة المصرية فى سراييفو، حفل استقبال على شرف “ميريلا بيشروفيتش” قرينة الدكتور “دينيس بيشيروفيتش” العضو البوشناقي في مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، وشارك في المناسبة زوجات السفراء المعتمدين في البوسنة والهرسك.
تناولت السيدة الأولى سبل دعم المرأة الفلسطينية خاصة في ظل الاعتداءات التى تقوم بها إسرائيل على قطاع غزة والدور الذي تقوم به المنظمات غير الحكومية البوسنية لمساعدة الشعب الفلسطيني، كما تمت مناقشة عدة افكار مرتبطة بسبل مواجهة العنف ضد المراة واستخلاص الدروس المستفادة من تجارب الدول الأخرى.

واتصالا بذلك، استعرضت ندا عز الدين حرم السفير المصري فى البوسنة والهرسك ياسر سرور، الجهود التى تقوم بها الدولة المصرية لدعم الاشقاء في فلسطين وما قدمه الشعب المصري من مساعدات إنسانية مختفلة لهم، كما تناولت الجهود المصرية بشأن مكافحة العنف ضد المرأة والدور الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة في هذا الشأن.

وأعربت السيدة الاولى عن بالغ شكرها للسفارة المصرية على تنظيمها المناسبة المشار اليها مضيفة أنها تأتي في وقت يجب على الجميع التكاتف من أجل مواجهة العنف ضد المرأة في كافة الظروف.

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com