أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إيغول جاباروفا تطلع على إنجازات الإمارات في تمكين المرأة
تاتامارا

إيغول جاباروفا تطلع على إنجازات الإمارات في تمكين المرأة

استقبلت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام،في الامارات إيغول جاباروفا، السيدة الأولى لجمهورية قرغيزستان، والوفد المرافق لها، وذلك في مقر الاتحاد بأبوظبي، وبحث الجانبان علاقات التعاون والتنسيق المشترك في جميع المجالات والقطاعات المعنية بالمرأة.
وأعربت نورة السويدي، عن اعتزازها بالزيارة، متمنية، لإيغول جاباروفا، طيب الإقامة في بلدها الثاني الإمارات، منوهة بالعلاقات بين الإمارات وقرغيزستان الصديقة، التي تزداد رسوخاً في ظل التفاهم والتعاون المشترك، بفضل الرؤية السديدة للقيادة الحكيمة في الدولتين الصديقتين.
وتعرفت إيغول جاباروفا، على إنجازات الإمارات في مجال دعم وتمكين المرأة، التي جاءت نتيجة الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة، ودعم وتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لهذا الملف الحيوي لتحقيق كل ما من شأنه مراعاة قيم ومبادئ العدالة، وتكافؤ الفرص في شتى ميادين العمل والحياة المشتركة.
وأعربت السيدة الأولى لجمهورية قرغيزستان، عن خالص اعتزازها وتقديرها، لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكبيرة في دعم وتمكين المرأة، ورعاية الأسرة والطفل.(وام)

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com