أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / قطر..انطلاق أعمال معرض المرأة العربية في نسخته التاسعة
قاتننننم

قطر..انطلاق أعمال معرض المرأة العربية في نسخته التاسعة

افتتحت السيدة ابتهاج الاحمداني عضو مجلس ادارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات «معرض المرأة العربية» والذي يقام في نسخته التاسعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري، وحضرت الافتتاح السيدة تماضر المري مديرة شركة فوج ايفينت المنظمة للمعرض، فضلاً عن حضور نخبة من سيدات ورائدات الأعمال القطريات.

ويضم المعرض الذي يقام تحت رعاية منتدى سيدات الاعمال بغرفة قطر نحو 220 جناحا محليا ودوليا وتشارك فيه نحو 170 رائدة أعمال قطرية اضافة الى عدد من المشاركات من دول المنطقة، حيث تقدم رائدات الأعمال القطريات أحدث مشروعاتهن وابتكاراتهن في مجال الأزياء لعرض مجموعتهن لخريف وشتاء 2023.

وقامت الاحمداني بجولة في المعرض تعرفت خلالها على ابرز التصميمات والمنتجات المعروضة والتي تقدمها مصممات قطريات إلى جانب بعض مصممات الأزياء من الدول المشاركة في المعرض، كما استمعت إلى شرح حول المعروضات وآخر التصميمات في مجالات الأزياء والإكسسوارات والمستلزمات النسائية.

وأكدت الاحمداني دعم منتدى سيدات الاعمال بغرفة قطر لسيدات ورائدات الاعمال القطريات ومساعدتهن في الترويج لمشروعاتهن وتعزيز مساهمتهن في النشاط الاقتصادي والتجاري في الدولة.

واشادت الاحمداني بتطور المعرض من حيث عدد المشاركات والمساحة والتطور الواضح في الابتكار والتصميم والتي تعكسها المنتجات المعروضة في المعرض سواء على صعيد الأزياء او الاكسسوارات ومختلف المستلزمات التي تهم المرأة القطرية.

من جانبها، قالت السيدة تماضر المري ان المعرض يوفر فرصة مميزة للزوار للتعرف على ابرز التصاميم المختلفة خاصة للمصممات القطريات لاستعراض مجموعاتهن الجديدة من المعروضات، منوهة بأن المعرض حقق نجاحات كبيرة في النسخ السابقة وأن النسخة التاسعة تعتبر مختلفة من حيث المساحة والتي تقام على مساحة 10 الاف متر مربع وكذلك من حيث عدد المشاركات.

وقالت ان معرض المرأة العربية يواصل دعمه للمصممين ورواد الأعمال الطموحين، وتعزيز دور رائدات الاعمال وسيدات الاعمال في الاقتصاد الوطني، هذا المعرض يعد جزءا مهما من رزنامة الفعاليات في الدولة، حيث يسجل في كل نسخة اكثر من 12 الف زائر كونه منصة مهمة للتعرف على التصاميم الحصرية والتعليم وتبادل الخبرات. وأشارت المري الى أن هذه النسخة سوف تكون متميزة جداً نظرا لمشاركة العديد من الأسماء الكبيرة في مجال الأزياء العربية والعباءات، وستكون نسخة شاملة لكل ما تحتاجه المرأة القطرية المتألقة من عباءات ومستلزمات نسائية.

وفي ختام حديثها توقعت المري ان يشهد المعرض اقبالا كبيرا هذا العام، نظراً لتنوع المنتجات التي يقدمها، منوهة أن المعرض سيفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء طوال ايام المعرض.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com