الرئيسية / أخبار / وكلاء «التنمية الاجتماعية» الخليجيون يبحثون استراتيجية العمل لشؤون المرأة
INAF_20230903001809005

وكلاء «التنمية الاجتماعية» الخليجيون يبحثون استراتيجية العمل لشؤون المرأة

شاركت وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في البحرين سحر راشد المناعي في الاجتماع التاسع الذي عقده وكلاء وزارات شؤون التنمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عمان – دولة الرئاسة -، وبمشاركة وكلاء وزارات الشؤون التنمية الاجتماعية، وخالد بن علي بن سالم السنيدي الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون.
وتم خلال الاجتماع استعراض قرار المجلس الأعلى في دورته الحادية والأربعين بشأن القانون الاسترشادي الموحد لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، والقانون الاسترشادي الموحد للعمل التطوعي، وقرار المجلس الوزاري، بشأن حماية القيم الأخلاقية والدينية والأسرية في المجتمعات الخليجية.
كما ناقش الوكلاء استراتيجية العمل الخليجي المشترك لشؤون المرأة بدول مجلس التعاون، بالإضافة إلى مناقشة مقترح دولة الكويت للجائزة الخاصة بالمبدعين والمتميزين من ذوي الإعاقة في دول المجلس.
واختتم الاجتماع بعدد من التوصيات ستُعرض على الاجتماع القادم للجنة وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول المجلس، المقرر عقده 20 سبتمبر 2023 في مدينة مسقط.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com