أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / جواهر القاسمي تصدر قرارين بتعيين نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومدير تنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات
الشيخه جواهر بن سحيم
الشيخه جواهر بن سحيم

جواهر القاسمي تصدر قرارين بتعيين نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومدير تنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، قراراً بشأن تعيين سعادة حنان المحمود نائباً لرئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، كما أصدرت سموها قراراً بشأن ترقية وفاء تيمور إلى منصب مدير تنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2023.  

بثروة من الخبرة في مجال الإدارة، تتميز مسيرة حنان المحمود المهنية والممتدة لثمانية عشر عاماً، بسجل حافل من الأدوار القيادية والمبادرات التي ارتقت بالرياضة النسائية خاصةً وتنمية المجتمع عموماً. ففي عام 2016، شغلت المحمود لمدة أربع سنوات منصب عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، حيث ترأست لجنة الاستثمار فيه، وساهمت في وضع الاستراتيجيات التي تدعم تطوير الرياضة في الإمارة. وتلا ذلك اختيارها عضواً في اللجنة العليا المنظمة للنسخة السادسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020، بعد أن كانت عضوًا ثم رئيسًا للجنة التسويق والفعاليات فيها في نسختين سابقتين.   

وامتداداً للمسيرة الناجحة لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، يأتي قرار قرينة سمو حاكم الشارقة بتعيين وفاء تيمور استناداً إلى مسيرتها المهنية الممتدة لأكثر من 16 عاماً، حيث بدأت حياتها المهنية كمحللة أعمال في شركة طيران الإمارات، وأظهرت براعة استثنائية في إدارة المشاريع وبناء العلاقات مع العملاء والموردين. ثم قدمت مساهمات عدة لمركز دبي التجاري العالمي بصفتها محللة أعمال أولى، وساهمت في بناء وتحليل وثائق الموارد والإيرادات، والموازنات، والبيانات المالية. كما عززت تيمور سيرتها المهنية بتمتعها بقدر عالٍ من الكفاءة في تطوير ومراجعة التقارير المالية، إلى جانب مهارتها في إدارة وإطلاق العديد من المشاريع الخاصة بقسم إدارة الفعاليّات والضيافة ودراسة فعاليتها عن طريق تحليل أنماط سوق الضيافة ومتطلبات العملاء. 

 

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com