أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بنت الكويت أشواق العطار تُشارك في إدارة منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والشباب لرفع الأثقال بالهند
العطاا

بنت الكويت أشواق العطار تُشارك في إدارة منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والشباب لرفع الأثقال بالهند

 

تشارك الحكمة الكويتية أشواق العطار في إدارة منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والشباب لرفع الأثقال والتي ستقام في الهند خلال الفترة من 28 الشهر الجاري حتى 5 أغسطس المقبل وتشارك العطار في هذه البطولة بعد ترشيحها من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة..

الكابتن أشواق العطار أول كويتيه كحكم دولي لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات الخاصه وعضوة لجنة المرأة العاملة بالإتحاد العام والحكم الدولي فى رفع الأثقال عن دولة الكويت ضمن فريق العمل الذي قام بوضع اللوائح والأنظمة لتشغيل الهيئة العربية للتطوع فى المجال الرياضي

هي من أبرز الشخصيات الكويتية في المجال الرياضي …صاحبة الابتسامة الجميلة بنت الكويت التي حصلت علي العديد من الألقاب العربية والعالمية … أشواق العطار عنوان للرياضة الكويتية ونورا مشرقا لدولة الكويت في كل محافل الدولية .

تعد الكابتن أشواق العطار من أبرز الشخصيات الكويتية التي قدمت لمجال الرياضي الكويتي العديد من الميداليات الذهبية في العديد من محافل الرياضية الدولية .

علي الصعيد تقوم الكابتن أشواق العطار العديد من المناسبات الاجتماعية التطوعية كل عام بالمشاركة مع فريق متطوعين داخل دولة الكويت لكي ترسم البسمة علي وجه الآخرين .

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com