أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / البحرين..الأنصاري تنقل تهنئة قرينة العاهل المعظم لموظفي “الأعلى للمرأة” الحاصلين على “وسام الاستحقاق الطبي”
f06145425

البحرين..الأنصاري تنقل تهنئة قرينة العاهل المعظم لموظفي “الأعلى للمرأة” الحاصلين على “وسام الاستحقاق الطبي”

نقلت سعادة الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة تهنئة وتبريكات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس حفظها الله لموظفي الأمانة العامة بالمجلس الحاصلين على “وسام سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للاستحقاق الطبي”.

جاء ذلك خلال استقبال سعادتها للمكرمين والمكرمات وذلك في مناسبة خاصة نظمتها الأمانة في مقر المجلس بالرفاع. ونوهت الأنصاري بما قدمه الموظفون المكرمون بهذا الوسام العزيز على قلوب الجميع، والذي يرمز إلى الشجاعة والتفاني في العطاء خلال مرحلة مهمة سادتها ظروف صحية استثنائية، وتمكنت مملكة البحرين من تجاوزها بتكاتف الجميع تحت لواء “فريق البحرين”، وتميزت بنموذجها الوطني في التصدي للجائحة حظي باهتمام واحترام عالمي.

ولفتت الأنصاري إلى أن قصة النجاح التي سجلتها مملكة البحرين بتوجيهات من صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تمثل دافعاً لمواصلة العمل بذات العزم والإرادة على الإسهام في الجهود الوطنية التي تهدف إلى الارتقاء بمملكة البحرين في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة.

كما أشارت الأمين العام إلى جهود الموظفين المكرمين الذين قاموا بأعمال استثنائية خلال فترة الجائحة لمتابعة أعمال المجلس الداعمة لسياسات وخطط الدولة والتي تمثلت في العديد من المبادرات والبرامج الميدانية كحملة “متكاتفين.. لأجل البحرين” التي جاءت بتوجيهات كريمة من صاحبة السمو الملكي قرينة العاهل المعظم رئيسة المجلس حفظها الله، وتمكنه من مواصلة تقديم مختلف أوجه الدعم للمرأة البحرينية دون انقطاع.

من جانبهم أعرب الموظفين الحاصلين على وسام “وسام سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للاستحقاق الطبي” عن الفخر والاعتزاز بنيل هذا الوسام الوطني الرفيع، بما يحمله من تقدير لجهودهم الوطنية المخلصة ومشاركتهم الفاعلة في جهود التصدي لهذه الجائحة، منوهين بهذا التكريم السامي، ومؤكدين تشرفهم بتسلم هذا الوسام الذي يعد حافزاً على مواصلة العمل والعطاء في خدمة مملكة البحرين.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com