أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / توليفة الأسود والبني تتربع على عرش الموضة في 2023
kk

توليفة الأسود والبني تتربع على عرش الموضة في 2023

الدمج بين لونين داكنين يمكن أن يكون في بعض الأحيان منعشا إذا تمّ تنسيقه في لوك بسيط…
برلين – تتربع توليفة الأسود والبني على عرش الموضة النسائية في 2023 لتمنح المرأة إطلالة كلاسيكية تنطق بالأناقة والفخامة، وفق ما قالته خبيرة الموضة الألمانية سونيا جراو.

وأوضحت جراو أن درجات البني الفاتحة إلى المتوسطة تتناغم بصورة أفضل مع الأسود، مشيرة إلى أنه ينبغي عند التنسيق مراعاة أن درجات البني تجذب الأنظار، في حين أن الأسود يعمل على إخفاء المناطق المعيبة.

◙ البني بجميع تدرجاته يمنح مظهر المرأة سحرا خاصا كما أنه يعبّر عن الطبيعة ويمنحها الرقي والأناقة

وبشكل عام يمنح البني بجميع تدرّجاته مظهر المرأة سحرا خاصا، كما أنّه يعبّر عن الطبيعة ويمنحها الرقي والأناقة. كذلك يعد الأسود لونا كلاسيكيا وأساسيا في خزانة كل سيّدة. وهذان التدرّجان هما من بين الألوان التي لا تغيب عن ساحة الموضة أبداً. ويرى خبراء الموضة أن اللّونين البني والأسود ينكّهان إطلالة المرأة إذا برزا بعنصر واحد بمفرده، فكيف لو تم تنسيقهما سوياً في إطلالة واحدة.

وإذا كانت المرأة ترغب بنقل إطلالتها إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى مظهرها، فينبغي ألا تتردّد في اعتماد مزج هذين اللونين بمختلف تدرّجاتهما في لوك واحد.

ومن المعروف عن اللون البني الشوكولاتي أنه لا يتناسب مع الأسود، إلا أن الدمج بين لونين داكنين يمكن أن يكون في بعض الأحيان منعشا إذا تمّ تنسيقه في لوك بسيط. ولن يتطلب اختيار خامة راقية وفخمة من المرأة أيّ جهد، فقطعة واحدة بخامة مختلفة يمكن أن تقود إطلالتها إلى مستوى آخر من الأناقة.

وإذا وجدت أنه يصعب عليها تنسيق البني مع الأسود، فاعتماد النقشة الحيوانية يصبح هو الحل في الحصول على إطلالة ناجحة. فالطبيعية يمكنها أن تلقّن المرأة درسا في الموضة حول كيفية إتقان هذا الدمج بأقل جهد ممكن.

شاهد أيضاً

كمنتهت

وزيرة «الشباب»: فوز بورجيب بجائزة المنظمة العالمية للملكية الفكرية إنجاز شبابي كويتي متميز

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د ..أمثال الحويلة إن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com