أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تكريم ميغان ماركل بجائزة امرأة ذات رؤية بحضور الأمير هاري
ميغان ماركل
ميغان ماركل

تكريم ميغان ماركل بجائزة امرأة ذات رؤية بحضور الأمير هاري

يوم الثلاثاء في 16 مايو 2023 كان يوماً حافلاً في عالم المشاهير، فمن افتتاح فعاليات مهرجان كان إلى الحدث الذي جمع عدداً من نجمات هوليوود في فينيسيا وصولاً إلى تكريم ميغان ماركل في مدينة نيويورك.

باللون الذهبي تألقت ميغان ماركل في حفل توزيع جوائز مؤسسة السيدة جائزة نساء ذات رؤية: الاحتفال بالجيل من أجل التقدم والقوة، إذا اختارت فستان ذهبي اللون طويل من دون أكمام، مع حذاء باللون نفسه.

ميغان لم تحضر وحدها بل رافقها إلى الحفل الأمير هاري ببدلة كحلية اللون وقميص أبيض وربطة عنق زرقاء، كما كانت حاضرة والدتها دوريا راغلاند التي اختارت فستان أسود قصير واسع مريح وأنيق بأكمام شفافة.

في الحفل تم تكريم ميغان بجائزة امرأة ذات رؤية من مؤسسة السيدة، وذلك لجهودها العالمية التي تدعو فيها إلى تمكين النساء والفتيات.

الشريكة المساهمة في تأسيس MS. Foundation غلوريا شتاينم تجمعها بميغان تاريخ طويل من العمل لإحداث التغيير. ففي العام 2020 بذل الثنائي جهوداً قبل الانتخابات الرئاسية من خلال دردشةً شددت على أهمية التصويت. بالإضافة إلى نشاطات أخرى جمعت الثنائي وكان آخرها تقديم غلوريا جائزة لميغان ليلة أمس كإمرأة ذات رؤية.

نساء أخريات ناشطات في ميدان التغيير، تم تكريمهن في السنوات السابقة مثل هيلاري كلينتون، المخرجة آفا دوفيرناي وأيقونة الموضة ديان فون فورستنبرغ.

وكان هاري وميغان قد شوهدا خلال الأسبوع الماضي معاً مع عدد من المشاهير، حيث أخبر شاهد عيان ET بنسخته الأميركية يوم أمس بأن الثنائي “هاري وميغان قد تناولا العشاء برفقة غوينث بالترو، براد فالشوك، كاميرون دياز، بنجي مادن في أحد مطاعم السوشي يوم الجمعة في 12 مايو”.

كما التقى الثنائي مجموعة شباب Aha! Santa Barbara دعماً لشهر التوعية للصحة العقلية، حيث ناقشوا الطرق التي تؤثر بها مواقع التواصل الاجتماعي على الصحة النفسية اليومية للمراهقين.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com