الرئيسية / أخبار / بنت مدينة درعا السورية..تكريم المسالمة في فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر دعم وتمكين المرأة العربية بألمانيا
المسالمة
المسالمة

بنت مدينة درعا السورية..تكريم المسالمة في فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر دعم وتمكين المرأة العربية بألمانيا

اختتم في العاصمة الألمانية برلين فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر دعم وتمكين المرأة العربية في ألمانيا بنجاح كبير وبمشاركة أكثر من 100 إمرأة من عدة دول عربية، حيث تضمن المؤتمر العديد من الفعاليات المتعلقة بدور وكفاءة المرأة العربية، وسبق إنعقاد المؤتمر سلسلة إحتفالات لدعم المشاريع الصغيرة في مدن ألمانية منها برلين وميونخ ودورتموند وفرانكفورت وكولن.

بدورها أكدت الأستاذة سمر الحلبي المشرفة على المؤتمر أن المرأة العربية في ألمانيا أثبتت نجاحها في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة، موضحة أن الحكومة الألمانية كان لها دور كبير وأساسي في وضع المرأة على طريق النجاحات ووفرت لها كل أسباب التمكين والتميز والنجاح.

وخلال المؤتمر تم تكريم الشيف مها محمد المسالمة بنت مدينة درعا السورية، بدرع النجاح والتميز، لدورها الكبير ومشاركتها الواسعة في إحتفالات دعم المشاريع الصغيرة في المدن الألمانية المختلفة في الأشهر الماضية، بالإضافة إلى أنها تخطت حاجز المليون متابع على جميع وسائل التواصل الإجتماعي من إنستقرام وتيك توك وفيس بوك بإسم Maha-Mas.

كذلك لدورها البارز من خلال الإندماج في المجتمع الألماني بأسرع وقت ممكن، وكونها من أوائل النساء العربيات اللواتي كان لهم دور في نقل الثقافة العربية للمجمتع الألماني، ومشاركتها الفعالة في العديد من الإحتفالات الألمانية وتقديم أشهى الأكلات العربية.

وقالت المسالمة: إنها سعيدة بهذا التكريم ولا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة الخالصة لكل المشاركات و المبدعات العربيات، والشكر لكل من ساهم في إحياء وإثراء هذا المؤتمر، وكذلك بالشكر لك الداعمين.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com