أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الشنطة الملونة والخيزران موضة السنة دى.. أبرز تريندات الشنط فى صيف 2023
504002-حقيبة-على-هيئة-سلة

الشنطة الملونة والخيزران موضة السنة دى.. أبرز تريندات الشنط فى صيف 2023

تحرص كل امرأة على شراء حقيبة نسائية تساعدها على حمل أغراضها التي تحتاج إليها سواء عند الذهاب للعمل أو لنزهة، كما تفضل شراء حقيبة مواكبة للموضة، لهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2023، وفقًا لما ذكره موقع مجلة “Harpers Bazaar”.

أبرز تريندات الشنط في صيف 2023
حقيبة ملونة
تعتبر الحقائب الملونة من أبرز اتجاهات الحقائب النسائية المتوقع انتشارها لصيف 2023، والتي تتوافق مع الكثير من ألوان الملابس المختلفة، كما تساعد في الحصول على إطلالة مبهجة تتوافق مع أجواء فصل الصيف، كما تعتبر من الحقائب التي يمكن إصطحابها عند الذهاب إلى الشاطئ.
حقيبة وردية
تعتبر الحقيبة الوردية من أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2023، كما تساعد في الحصول على إطلالة مبهجة تتوافق مع أجواء فصل الصيف، ولهذا أصدرت العلامة التجارية “شانيل”، حقيبة كلاسيكية جلدية وردية اللون وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.
حقائب واسعة للغاية
تعتبر الحقائب الواسعة كبيرة الحجم من أبرز اتجاهات الحقائب النسائية لصيف 2023، والتي تساعد المرأة في حمل جميع الأغراض التي تحتاج إليها، لذلك تعتبر من الحقائب العملية ويمكن حملها عند الذهاب للشاطىء أو العمل أو حتى عند التسوق.
حقيبة صغيرة
تعتبر الحقيبة النسائية صغيرة الحجم من أبرز اتجاهات الحقائب بصيف 2023، والتي تتسم بالأناقة وتساعد المرأة في الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة سواء عند الذهاب إلى العمل أو حتى عند حضور أى مناسبة.
حقيبة من الخيزران
تعتبر الحقائب المصممة من الخيزران ذات المقبض العلوي من أبرز الحقائب النسائية لصيف 2023، والتي يمكن حملها عند الذهاب إلى الشاطئ أو حتى عند ارتداء الملابس الرياضية، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة.

597523-حقيبة-واسعة 500817-حقيبة-وردية 435294-حقيبة-مشجرة 337691-حقيبة-صغيرة

 

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com