الرئيسية / أخبار / الإمارات: الشيخة فاطمة تلتقى أسماء الأسد
2b59ac0d-19032312_m2

الإمارات: الشيخة فاطمة تلتقى أسماء الأسد

استقبلت الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، أسماء الأسد، حرم الرئيس السورى. وفق صحيفة البيان 

ورحبت الشيخة فاطمة، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، بزيارة أسماء الأسد إلى دولة الإمارات، متمنيةً لها زيارة موفقة.

وأعربت الشيخة فاطمة بنت مبارك، في بداية اللقاء، عن خالص تعازيها ومواساتها إلى أسماء الأسد والشعب السوري الشقيق، وإلى عائلات ضحايا الزلزال الذي شهدته سوريا أخيراً، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين والسلامة لسوريا وشعبها من كل سوء.

وبحثت الشيخة فاطمة بنت مبارك وحرم الرئيس السوري فرص تنمية التعاون بين البلدين في مختلف الجوانب المتعلقة بالأسرة والطفولة، وتمكين المرأة لخدمة مجتمعها وبلدها.

ومن جانبها أشادت أسماء الأسد بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجالات دعم المرأة وتنمية قدراتها، إضافة إلى الاهتمام بالطفولة وتعزيز دور الأسرة من خلال توفير مختلف الإمكانات الكفيلة بتماسكها واستقرارها، كما ثمنت الاهتمام الذي تبديه سموها بالقضايا الإنسانية والمبادرات النوعية التي ترعاها في هذا الشأن، كما أشادت، في هذا السياق، بالدعم المهم الذي قدمته دولة الإمارات إلى سوريا خلال محنة الزلزال وإلى المتضررين، خاصة استجابتها العاجلة بإرسال فرق الإنقاذ المختصة، وتوفير العلاج لعدد من المصابين من خلال استضافتهم في مستشفيات الدولة.

وأقامت الشيخة فاطمة بنت مبارك مأدبة غداء تكريماً لحرم الرئيس السوري والوفد المرافق

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com