أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بحضور د. سناء العصفور ..رابطة المرأة السودانية: لوحات جمالية «في حب الكويت والسودان»
رابطة-المرأة-السودانية-لوحات-جمالية-في-حب-الكويت-والسودان-1677518508580_large

بحضور د. سناء العصفور ..رابطة المرأة السودانية: لوحات جمالية «في حب الكويت والسودان»

نظمت رابطة المرأة السودانية في الكويت، بالتعاون مع اتحاد عمال الكويت وجمعية المرأة في الاتحاد، أمسية فنية بفندق كراون بلازا في الفروانية، تحت شعار «في حب السودان والكويت»، وذلك بمناسبة احتفالات البلدين بالأعياد الوطنية.

وشددت رئيسة رابطة المرأة السودانية د.مريم عزالدين خلال الاحتفالية التي حضرها سفير السودان لدى البلاد عوض الكريم الريّح، والمستشار محمد العرادة، ود.سناء العصفور،رئيسة لجنة المرأة  من اتحاد العمال، وجمع غفير من المقيمين السودانيين وضيوف من البحرين، على أن الفعالية تأتي في إطار الاحتفاء بذكريات وطنية مهمة لدولتي السودان والكويت وشعبيهما، بعد رحلة صمود ونضال باسلة خاضها شعبا البلدين من اجل الحرية والكرامة. وهنأت عزالدين الكويت أميرا وولي عهد وحكومة وشعبا، بذكرى عيدي الاستقلال والتحرير، وشكرت الدولة على كرم الإقامة بينهم بأريحة واحترام، للمقيمين عموماً والسودانيات والسودانيين على وجه الخصوص.

واستعرضت رئيسة الرابطة السودانية محطات من العلاقات المتينة بين البلدين، وتخلل الحفل لوحات فنية وتراثية استعراضية قدمتها فرقتا «كاريزما» السودانية و«فرقة البحرين»، بمشاركة أطفال نادي smile club السوداني.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com