الرئيسية / أخبار / قطر ..بريق “زبرجد وماس” يخطف الأنظار بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات
مجوه

قطر ..بريق “زبرجد وماس” يخطف الأنظار بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات

تقدم دار مجوهرات «زبرجد وماس» بعداً فنياً جديداً تماماً في معرض الدوحة للمجوهرات لهذا العام، حيث تكشف الدار عن مجوهرات استثنائية وقطع ثمينة وابتكارات نفيسة، تعكس بكل صدق أسلوب «زبرجد وماس» وحرفيتها وبراعتها التي لا تضاهى، بالإضافة إلى أن جميع مجوهراتها تمتلك شهادة فحص وتصنيف من الألماس من المعهد الجيولوجي البلجيكي المختص في تصنيف الألماس، وهي علامة للجودة يتم منحها للألماس المعترف به عالمياً، والمتداول في جميع أنحاء العالم، كما أن جميع قطع زبرجد تمتلك شهادة فحص ألماس من المعهد الجيولوجي البلجيكي.

ترحب دار مجوهرات زبرجد و ماس هذا العام بالزوار في جناحها بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023، حيث يأخذهم في رحلة فريدة من الأناقة مع تشكيلة فريدة من مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تتميز بطابع عصري ومبتكر، فضلاً عن مجموعة من المجوهرات النادرة والتي تقتنيها الدار؛ تلبية لاحتياجات عملائها في قطر. وتزخر دار المجوهرات بتاريخ حافل من النجاحات المتواصلة في مجال المجوهرات الراقية و عالم الألماس.

واستطاعت الدار أن تحقق نجاحات قوية وسريعة في السوق القطري، ولم يكن هذا بالصدفة ولكن من خلال المصداقية والدراسة الجيدة للسوق وتقديم المبتكر والمميز من المجوهرات الفريدة ذات الطابع الراقي والقطع الفريدة المرصعة بالألماس و الأحجار الكريمة. وأثمرت تلك الجهود والنجاحات في رفع اسم «زبرجد وماس» عالياً في سماء عالم المجوهرات. واستطاعت «زبرجد وماس» أن تتبوأ أهم مراكز تسويق المجوهرات في قطر بفضل الجهد الكبير والعمل المتواصل بخبرات واعية.

وتشرفت دار مجوهرات «زبرجد وماس» بزيارة معالي رئيس الوزراء ووزير الداخلية جناحها الخاص خلال الافتتاح الرسمي للمعرض، والذي يقام تحت رعاية معاليه حتى 25 من هذا الشهر بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وبهذه المناسبة، أشادت السيدة إيناس محمد رائدة تصميم المجوهرات وأحد مؤسسي مختبر دولة قطر لمعايرة المعادن والأحجار الكريمة وفحص تصنيف الألماس، بالدعم والرعاية المستمرة من القيادة الرشيدة للمعرض، والحرص الذي توليه لرعاية مثل هذه الأنشطة الاقتصادية لتطوير قطاع صناعة المجوهرات، موضحة دور المعرض الرائد في إبراز وتفعيل السياحة في قطر وتعزيز الاقتصاد والتجارة في الدولة.

وأشارت أن التزامات الشركة تجاه تحقيق التميز والثقة والصدق في المعاملة؛ أكدت مشاركتها بالمعرض الذي بات يتمتع بمكانة عالية في قطاع يعتبر من أهم القطاعات التجارية، وجعلت من المحتم التواجد بصورة تجسد هذه الالتزامات، وسيتاح للزوار جناح زبرجد وماس خلال المعرض في نسخة هذا العام تشكيلات مذهلة، وخيارات واسعة تناسب كافة الأذواق.

واختتمت حديثها قائلة: «نحن نتوقع أن تكون مشاركتنا هذا العام مثمرة، ونحن على ثقة بنجاحنا وبمشاركتنا مستقبلاً بشكل أكبر مع أحدث المجموعات المتطورة من المجوهرات التي لا تنسى».

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com