أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 5 ألوان مكياج ناعمة عنوان جمالك لحضور مباريات كأس العالم 2022
جمات

5 ألوان مكياج ناعمة عنوان جمالك لحضور مباريات كأس العالم 2022

مع بداية مباريات كأس العالم 2022 لاحظنا الاقبال بشكل مميز لحضور هذا الحدث العالمي، خصوصاً من خلال النساء المشجعات لفريقهن الخاص، فحضورهن بجمال مشرق ومكياج متنوع سيكون عنواناً للجمال والجاذبية مع انتقاء العديد من التدرجات التي تجعل مكياجك مشرقاً وتضفي لمسات من البساطة والجاذبية على اختياراتك.

اليك من خلال الصور 5 ألوان مكياج ناعمة ستكون عنوان جمالك لحضور مباريات كأس العالم 2022. وفي حال كنت تتحضّرين للتوجّه الى ملاعب الفيفا وتشجيع فريقكِ المفضل، انتقي رسمات المكياج التي تتناسب مع ذوقك.

رسمات مكياج ناعم ونيود

رسمات مكياج ناعم ونيود من دار Ermanno Scervino
رسمات مكياج ناعم ونيود من دار Ermanno Scervino

بداية، يمكنك الحفاظ على اطلالاتك الجمالية الطبيعية واعتماد رسمات المكياج الناعم الذي يبرز جمال عينيك أو ما يعرف بالـ No makeup. فطبّقي من دار Ermanno Scervino المكياج النيود بتدرجات الظلال المات الفاتحة التي تضمن لك اطلالة عصرية وساحرة في الوقت عينه. كما حافظي على التدرجات النيود عينها على الجهة السفلى للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة والطبيعية، مع سحب الشعيرات الى الاعلى بخطوط ناعمة ومفرغة.

رسمات مكياج ناعم وبرونزي

رسمات مكياج ناعم وبرونزي من وحي دار Dolce & Gabbana
رسمات مكياج ناعم وبرونزي من وحي دار Dolce & Gabbana

وللحصول على لوك ناعم ويناسب أجواء المناسبة يمكنكِ اختيار مكياج برونزي فاتح بأسلوب مشرق ومسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. فقومي بتمرير من وحي دارDolce & Gabbana الفاونديشن الفاتح على كامل البشرة، قبل توزيع الكونسيلر الفاتح لإخفاء الهالات الداكنة وجعل عينيك أكثر اشراقاً.

بعدها ابدئي بتطبيق خطوط رفيعة وبرونزية على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة على وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين فقط. كما اسحبي خطوط الكحل الى الخارج بشكل هندسي، مع اضاءة اللون الذهبي من الجهة الداخلية لتحصلي على نظرة مضيئة بنظرات خارجة عن المألوف.

رسمات مكياج بني لماع

resized_رسمات مكياج بني لماع من وحي دار Ester Manas
رسمات مكياج بني لماع من وحي دار Ester Manas

كما يمكنك اختيار صيحة المكياج البني الفاتح بشكل لافت، مع تمرير الظلال اللماعة المسحوبة على الجهة العليا للعينين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. فيمكنك تمرير مع هذه الظلال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة مع الفراغات العصرية الملفتة بين الشعيرات بأسلوب هندسي بارز على الجفنبن العلوي والسفلى.

ومع هذا المكياج، حافظي على رسمات الحواجب العريضة واستخدمي البلاشر البرونزي القوي والمات المسحوب على جوانب الوجنتين برسمات عريضة ومسحوبة الى الاعلى للحصول على بشرة نقية ومضيئة. كما اختاري الوان احمر الشفاه الوردي اللماع والاومبريه وذلك من خلال تكثيف اللون من الجهة الخارجية للشفاه، مع تفتيح اللون بواسطة الكونتور الرفيع بأسلوب متجدد وداكن.

رسمات مكياج ناعم مع الهايلايتر

resized_رسمات مكياج ناعم مع الهايلايتر من وحي دار Zuhair Murad
رسمات مكياج ناعم مع الهايلايتر من وحي دار Zuhair Murad

ومن أجمل رسمات المكياج البارزة لحضور مباريات كأس العالم 2022، اختيار الرسمات الفاتحة بأسلوب السموكي المسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة وبعيدة عن التدرجات الداكنة التي تعتبر عرضة للسيلان واللمعية. فقومي بتمرير الهايلايتر الكريمي على كامل البشرة، قبل سحب اللون الفاتح على جوانب العينين لإخفاء الهالات الداكنة وجعل عينيك أكثر اشراقاً.

بعدها ضعي اللون الفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج حدود الحواجب بأسلوب دار Zuhair Murad. وأضيئي أسفل الحواجب باللون البيج الفاتح لتحديد الرسمة بشكل بارز. كما قومي بسحب خطوط الكحل البني على الجفون السفلى للعينين، مع عدم ربط الخطوط مع الظلال للحصول على جمال مشرق. واجعلي طبقات الماسكارا السوداء كثيفة ومسحوبة الى الاعلى، اضافة الى جرأة الوان احمر الشفاه المشمشي والبارز بتدرجات مات لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

رسمات مكياج ناعم مع البلاشر المشمشي

resized_رسمات مكياج ناعم مع البلاشر المشمشي من وحي دار Sacai
رسمات مكياج ناعم مع البلاشر المشمشي من وحي دار Sacai

كما تألقي بأجمل رسمات المكياج الناعمة التي تظهر ملامحك بشكل طبيعي ومشرق واحرصي على تسليط الضوء على الوجنتين وذلك من خلال تمرير الفاونديشن البرونزي على كامل البشرة. فقومي بتوزيع الكونسيلر على الجفون قبل تظليل الجفون العليا باللون البني الفاتح او والمسحوب على كامل الجفون العليا، وقومي باضاءة الجفون السفلى للعينين باللون الفضي الفاتح بطريقة تتناسب مع ساعات النهار.

ومع هذا المكياج، اختاري البلاشر المشمشي اللماع على أعلى الوجنتين لإبراز جمال عينيك. ويمكنك اختيار ألوان أحمر شفاه وردية بتموجات لماعة وفاتحة تساعد على إبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع للحصول على مكياج طبيعي وملفت للنظر في الوقت عينه.

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح

في مقر منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)…تماضر الخالد تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com