أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سفير الإمارات: حققنا تقدمًا محوريًا في أجندة المرأة
اماراتت

سفير الإمارات: حققنا تقدمًا محوريًا في أجندة المرأة

وأكد الجنيبي في محاضرة – عن بعد- نظمتها السفارة بالخرطوم في إطار تمكين النساء والفتيات و نقل تجربة الإمارات في تمكين المرأة في مجال السلام أن مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن، قد حققت إنجازات غير مسبوقة خلال عامين من تأسيسها تمثلت في تدريب أكثر من (300) امرأة من مختلف الدول العربية والآسيوية والإفريقية على عمليات حفظ السلام، الأمر الذي عزَّز من مشاركة المرأة الفعالة والمتكافئة كقوة فاعلة في إحلال السلام واستتباب الأمن، وزيادة فعالية قوات الأمن وتعميق معرفتها وفهمها للمساواة بين الجنسين وحقوق المرأة.

شاهد أيضاً

IMG-20260624-WA0039

بحضور الشيخ خليفة بن ذياب آل نهيان.. افتتاح أول مهرجان عائلي لتشجيع الأطفال على التجارة وريادة الأعمال 

«المنصوري»: «هوامير فريجنا» فعالية بنكهة اجتماعية اقتصادية تراثية تحمل رسائل بالغة الأهمية في عام الأسرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com