مايا مرسي
مايا مرسي

تقدم المجلس القومي للمرأة في مصر برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى الوزراء الذين تضمنهم التشكيل الوزاري الجديد وأعلن عنه..

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي، بتهنئة خاصة لكل من السفيرة سها سمير وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين يوسف الكيلاني وزيرة الثقافة، اللتين تم تعيينهما من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن التشكيل الوزاري الجديد معربة عن بالغ أمنياتها لهما بالتوفيق والنجاح في مهام عملهما في هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن.

وهنأت الدكتورة مايا مرسي الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، لتجديد الثقة فيهن والاستمرار في أداء مهام عملهن ضمن التشكيل الوزارى الجديد، معربة عن خالص الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية على الثقة التي توليها للمرأة المصرية، وتوليها العديد من الحقائب الوزارية تأكيدًا على جدارتها وكفاءتها في أداء مهام عملها في كافة المجالات.
كما تقدمت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكل من السفيرة نبيلة مكرم والدكتورة إيناس عبدالدايم والدكتورة هالة زايد ونيفين جامع، واللاتي أنهين عملهن بعد أداء مشرف ومتميز في الحقائب الوزارية التي تولينها في خدمة الوطن.

شاهد أيضاً

19_2022-638006728847411235-741

هبة عبدالعزيز: المرأة المصرية ساهمت بدور كبير ومؤثر في نصر أكتوبر.. وتكشف عن قصص بطولية للمجاهدات

أكدت هبة عبدالعزيز، مديرة وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات، أن المرأة المصرية ساهمت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com