أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نجاح كبير لمجوهرات الدرويش في معرض الدوحة للمجوهرات
MH_F7569
MH_F7569

نجاح كبير لمجوهرات الدرويش في معرض الدوحة للمجوهرات

اختتمت مجوهرات الدرويش مشاركتها الناجحة في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الذي أُقيم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وباعتبارها من الشركات العريقة والمتميزة في مجال المجوهرات، حظي جناح الشركة بحضور كبير في هذا الحدث تخلله استعراض أحدث منتجات الشركة وإقامة جلسات نقاشية، وقيام العديد من عشاق المجوهرات بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والسوشيل ميديا بزيارة جناحها، وكشفت مجوهرات الدرويش النقاب عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها عبر شركاتها المنضوية تحت مظلتها. كما شهد جناح الدرويش أيضاً إطلاق مجموعة المها التوعوية، بالتعاون مع مجوهرات أرايا بهدف التوعية بمتلازمة «داون» الاضطراب الوراثي بسبب الانقسام غير الطبيعي في الخلايا.
نجاحات متوالية
لاقى جناح مجوهرات الدرويش إقبالاً كبيراً، وتألقت مجوهرات الدرويش من جديد في النسخة الـ 18 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بجناح مميز يضم مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية، والتي تضمنت نخبة متنوعة ذات التصميمات المبتكرة والجودة العالية. وحققت مجوهرات الدرويش نجاحات متوالية رسخت من مكانتها بمعرض الدوحة بصفة خاصة والسوق القطري بصفة عامة.
ونالت مجوهرات الشركة المرصعة بالأحجار الكريمة المتنوعة والراقية، بالإضافة إلى المشغولات الذهبية إعجاب الزوار، حيث عكست ذوق العلامة المتميزة وعبرت عن إلمامهم باحتياجات وأذواق عملائهم في دولة قطر. كما تميزت تصاميم مجوهرات الدرويش بالإبداع وبالرقي والابتكار والتي صممت بهدف إبراز جمال الأحجار الكريمة التي تزينها. ويجدر بالذكر أن مجوهرات الدرويش جاءت في هذه النسخة بطابع عصري وأنيق لتتلاءم مع متطلبات السوق القطري واحتياجاته.
كما حظي زوار الجناح بمشاهدة تصاميم مثل آسرة من شاتو أوفري، وبيشان، وكسوة، وراية، ونفيس، وإزبيلا، وموراتي، وآرايا، وليبه، بالإضافة إلى هاوس اوف جيمس و موتيلال.
ومن جانبه قال السيد عبدالله جاسم الدرويش رئيس مجلس إدارة مجوهرات الدرويش:”جاءت مشاركتنا في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022 تتويجاً للتقدم الذي تحرزه الشركة في مجال صناعة المجوهرات، التي تسير بخطى ثابتة وتحقق أهداف ورؤية الشركة. مؤكداً أن المشاركات السابقة في المعارض ساهمت في تعميق معرفتنا بمتطلبات المرأة القطرية والزبائن في السوق المحلي عن قرب، ومن جانب آخر حرصت الشركات المندرجة تحت مظلة مجوهرات الدرويش على طرح أفكارها للوصول إلى تشكيلات حظيت بطلب عالٍ في السوق المحلي”.
إشادة وإنجازات بارزة
وفي ختام حديثه أكد السيد عبدالله جاسم الدرويش أن نسخة العام من معرض الدوحة استثنائية وفاقت كافة التوقعات من حيث التنظيم والإقبال الحافل الذي شهده. مؤكدا ان المعرض يحظى بتنظيم مميز للغاية وإقبال رائع من الزوار الذي ترتب عليه نجاح مثمر للعارضين. وأكد أن قدرة المعرض على استقطاب الشركات العالمية والقطرية الكبرى يعد مؤشرا إيجابيا على نجاح المعرض.
يسرّنا أن تحظى مشاركتنا في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنجاح ملحوظ من شأنه أن يتيح لنا تحقيق إنجازات بارزة جديدة في مسيرة تطورنا”.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com