أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / صور: أجمل إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي 2022
كان3

صور: أجمل إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي 2022

لا تزال أعمال الدورة الخامسة والسبعين لمهرجان كان السينمائي 2022 ، والتي بدأت في 17 مايو وستستمر حتى 28 من الشهر نفسه ، جارية. وشهد المهرجان أحداثا استثنائية من بينها مشاركة توم كروز الذي وصل بطائرة هليكوبتر بعد توقف دام ثلاثين عاما.
من أبرز الأمور الحضور القوي لمنشئي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها برنامج Tik Tok Kaby Lam الإيطالي الشهير. وكان للنجوم العرب حضور قوي في المهرجان أبرزهم: ياسمين صبري التي شاركت في الاحتفال الذي أقيم على هامش المهرجان خاصة مهرجان البحر الأحمر السينمائي. الاحتفاء بدور المرأة في السينما.كما ظهرت الفنانة المصرية ، سلمى أبو ضيف ، بإطلالة جذابة ، كوجه إعلاني لمجوهرات شوبارد في مهرجان كان ، ونور عريضة ، التي كانت وجه دعاية لمجوهرات بوشرون.

في هذا التقرير نلقي نظرة على أبرز إطلالات النجمات العربيات ومنهن : الفنانة المصرية ياسمين صبري،خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان،والناشطة السعودية نجود الرميحي،والممثلة المصرية سلمى أبو ضيف،والمدونة اللبنانية كارين وازن،والإعلامية الإماراتية ، مهيرة عبد العزيز،والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد،والممثلة المصرية تارا عماد،والإعلامية المصرية إنجي كيوان،والمدونة السعودية فاطمة البناوي،والصحفية اللبنانية ديالا مكي..

كان8 كان7 كان6 كان5 كان4 كان3 كان2 كان1

 

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com