أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / للنساء فقط..بخطوات بسيطة هتقدرى تغيرى مظهرك
جممال

للنساء فقط..بخطوات بسيطة هتقدرى تغيرى مظهرك

تريد بعض الفتيات خاصا عند الدخول لمرحلة المراهقة أو الذهاب إلى الجامعة بعمل بعض التغيرات سواء بتغير شكل الملابس أو عمل تصفيفة شعر جديدة، وبالطبع يُعد تغيير المظهر بالكامل فكرة رائعة للحصول على بعض البهجة والابتعاد عن الملل، واكتساب المزيد من الثقة بالنفس يمكن لبعض التغييرات الصغيرة والسريعة مساعدتكِ على عمل تغيير سريع، إلا أنه من الأهم أن تشعرى بشعور أفضل من الداخل وأن تشعرى بأنكِ أجمل من الداخل وتكونى راضية بمظهركِ، تعرفى على بعض الخطوات البسيطة لمساعدتك فى تغير مظهرك وفقا لموقع wiki how.
قيِّمى ما الذى يحتاج للتغيير برأيك
انظرى لنفسكِ وقررى ما الذى تريدين تغييره بها كيف تحبين مظهركِ أن يكون؟ ما الذى ترغبين بتغييره؟

ابحثى عن صور لمختلف مظاهر الفتيات لتختارى ما يعجبكِ
انظرى بمواقع الإنترنت أو بالمجلات لتجدى صورًا لفتيات أو شخصيات مشهورة تعجبكِ مظاهرهن، وربما أعجبكِ حذاء بأحد الصور وتنورة بصورة أخرى، فقُصِّى تلك الصور أو احفظيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكِ.

نظِّمى الصور وصنِّفيها كمجموعات مختلفة مثل مجموعة “المكياج” ومجموعة “الشعر” ومجموعة “الملابس” ومجموعة “الحُلى”.

ابحثى عن الأشياء المشتركة بالصور التى تعجبكِ، وكلما جمعتِ المزيد من الصور ستجدى أنكِ تركزين على إطلالات معينة وأشياء معينة.

كوني شجاعة
قد تختلف الإطلالة الجديدة كثيرًا عما يتوقعه منكِ الناس، لذلك كوني شجاعة وتجرئي بتجربة إطلالة جديدة كليًا، فقد تناسبكِ الإطلالة الجديدة تمامًا وتشعرين براحة أكبر تجاه مظهركِ حينها.

التقطى لنفسكِ صورة قبل وبعد
التقطى لنفسكِ صورة “قبل” التغيير حتى تستطيعى مقارنة مظهركِ بعد قيامك بالتغيير الشامل.

جربى تغيير طريقة مكياجك
اشترى ألوان جديدة من ظل الجفون أو أحمر شفاه جديد أو ماسكارا جديدة وجربى أن تجمعى بين ألوان مختلفة لم تجمعى بينها من قبل لكن احرصي على أن تتناسب تلك الألوان الجديدة مع بشرتكِ. تجرئي وجربي إطلالة مكياج مختلفة تمامًا عما أنتِ معتادة عليه مثل الإطلالة اللامعة أو الإطلالة الطبيعية، وكوني جريئة حتى مجرد تغيير لون أحمر الشفاه يمكن أن يُحدِث فرقًا كبيرًا ويغير مظهركِ بالكامل.

ابحثى عن تصفيفة شعر تعجبكِ

ابحثى بالإنترنت أو بالمجلات عن صور لتصفيفات شعر تحبينها، واجلبى الصور معكِ للصالون واسألى مصفف الشعر عن رأيه، لأنه سيكون لديه فكرة أفضل عن كيفية استجابة شعركِ للقَصَّة وما الذي سيلائم وجهكِ من غيره، ويمكنك أيضا تجربة تغير لون شعرك او صبغ بعض الخصلات فقط

أخرجى جميع ملابسكِ من الخزانة
إذا أردتِ أن تتذكرى كل ما لديكِ من ملابس فأخرجى جميع ملابسكِ من الخزانة ثم قومى بالتوفيق بين قطع الملابس المختلفة بطرق جديدة لم تفعليها من قبل، ثم التقطي صور الأطقم التي أعجبتكِ حتى تتذكري ارتدائها لاحقًا، تخلَّصى من الملابس التى لا تناسب مقاسكِ أو التى أصبحتِ لا ترتدينها.

تسوَّقى بأماكن جديدة
إن وجدتِ أنكِ تشترين نفس أنماط الملابس طوال الوقت ففكرى فى الأماكن التى تذهبين لها من أجل شراء ملابسكِ، فإن كنتِ تذهبين للمحلات التجارية نفسها دون تغيير، فغالبًا لن يتغير أسلوبك فى ارتداء الملابس، وحينها ينبغى أن تترددى على محلات تجارية جديدة لتتفقدي أنماط جديدة من الملابس.

ارتدى نظارات جديدة أو مختلفة
إن كنتِ ترتدين النظارات فجربى إطارا ذى شكل مختلف.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com