أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مستحضرات عناية بالبشرة تحتاجها المرأة الثلاثينية
تجمممن

مستحضرات عناية بالبشرة تحتاجها المرأة الثلاثينية

في الثلاثينات من العمر، تبدأ المرأة بمواجهة مشكلة فقدان الكولاجين في البشرة، التي تظهر على شكل تجاعيد وخطوط دقيقة. وعندما يتعلق الأمر بصحة البشرة، على المرأة أن تحسن اختيار مستحضرات العناية بالبشرة التي تستهدف مشاكل بشرتها ومتطلباتها. فاذا كنت قد دخلت مرحلة الثلاثينات، نرصد لك في هذا المقال، أبرز المستحضرات التي تحتاجها بشرتك لتحافظ على صحتها واشراقتها وشبابها.

العناية بالبشرة في سن الثلاثين
اذا كنت ترغبين في التعامل بجدية مع مشاكل البشرة في سن الثلاثين، فيجب أن يرتكز روتين العناية ببشرتك بشكل أساسي على ثلاثة منتجات لا يمكنك الاستغناء عنها على الاطلاق، وهي: كريم الوقاية من الشمس، مضادات الأكسدة، والريتينول، وهذا الثلاثي يساعدك في مكافحة ترهل الجلد والخطوط الدقيقة والتجاعيد وتغير لون الجلد. كما تعد مرحلة الثلاثينات الوقت المثالي للبدء بالاهتمام بالعيون والعنق، حيث أن الكريمات المتعددة الأغراض تمنع ترهل الجلد الرقيق والتجاعيد وتغير لون البشرة.
هذا الواقي الشمسي من CeraVe سيرافي، يوفر لبشرتك الحماية القصوى من أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما يحتوي في تركيبته على ثلاثة سيراميدات أساسية تساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ على ترطيبها لساعات طويلة. وهو لطيف جداً على البشرة، ولا يسبب أي آثار جانبية مثل البثور والاحمرار.

هذا المستحضر من Paula’s Choice بولا شويس، عبارة عن تركيبة ريتينول قوية وفريدة من نوعها، تعمل على ترطيب البشرة وتمنحها فوائد مضادة للشيخوخة. يتغلغل قوامه الكريمي في أعماق البشرة ليعمل على تنعيم البشرة وتعزيز تجديد الخلايا وتحفيز انتاج الكولاجين وتقليص حجم المسامات الواسعة وتوحيد لون البشرة وتعزيز انتاج الكولاجين. وعلى عكس المنتجات الأخرى الغنية بالريتينول التي قد تسبب تهيج البشرة، يهدئ هذا المستحضر الغني بالفيتامين سي وعرق السوس والشوفان، البشرة ويجعلها ناعمة كالحرير.

ان مرطب الوجه المائي هذا من Neutrogena نيتروجينا، غني بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة الجافة ليجعلها ناعمة ورطبة يوماً بعد يوم. وهو يتميز بتركيبته الخالية من الزيوت التي تسبب انسداد المسامات، والتي توفر للبشرة ترطيباً مكثفاً وطويل الأمد.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com