الرئيسية / أخبار / رئيسة مجلس النواب: تطور مستمر لتقدم المرأة البحرينية برعاية جلالة الملك المفدى
فوزية
فوزية

رئيسة مجلس النواب: تطور مستمر لتقدم المرأة البحرينية برعاية جلالة الملك المفدى

أكدت فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن الرعاية الملكية السامية للمرأة البحرينية، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ساهمت بشكل رئيسي في التطور المستمر لتقدمها، وما تحقق للمرأة البحرينية من منجزات ومكتسبات في ظل المسيرة التنموية الشاملة، مشيدة بحرص واهتمام الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بدعم تقدم المرأة البحرينية وإدماج احتياجاتها والخطط الاستراتيجية ضمن برنامج عمل الحكومة، معربة عن بالغ التقدير والاعتزاز بالتوجيهات الكريمة والمتابعة الحثيثة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لما تحقق للمرأة البحرينية من مكانة رفيعة وإسهامات واضحة في مسيرة البناء والتنمية والنهضة.

وأشارت إلى حرص مجلس النواب على تعزيز التعاون المشترك مع المجلس الأعلى للمرأة لخدمة المرأة البحرينية، مثمنة دور الجمعيات الأهلية في رعاية المرأة البحرينية ومتابعة احتياجاتها وتطلعاتها، ودعم تقدمها في كافة المجالات.

وأضافت أن تدشين جمعية الكلمة الطيبة مشروع إدارة «تقدم المرأة» يعدّ نموذجا بارزا لنجاحات رؤى المجلس الأعلى للمرأة ودوره في تعزيز تقدم المرأة البحرينية وجعله ثقافة مجتمعية ومؤسسية متميزة.

جاء ذلك خلال استقبالها بمكتبها السيد حسن بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة، والأستاذ أنور بوحسن نائب رئيس الجمعية، والأستاذة سامية حسين عضو مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة رئيسة إدارة تقدم المرأة، وعدد من أعضاء الجمعية، بحضور الأستاذة رانيا الجرف مديرة مركز التوازن بين الجنسين بالمجلس الأعلى للمرأة. وقد شهد اللقاء تدشين إدارة تقدم المرأة بجمعية الكلمة الطيبة، تحت رعاية رئيسة المجلس.

من جانبها أشادت الأستاذة سامية حسين عضو مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة رئيسة إدارة تقدم المرأة وإدماج احتياجاتها في المجتمع بجهود السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وإسهاماتها البارزة والمخلصة في مختلف المجالات الوطنية، على رأسها مجال تقدم المرأة، مثمنةً في الوقت ذاته رعايتها الكريمة وإشهار إدارة تقدم المرأة، وقد جاء ذلك من منطلق دعمها اللافت والمستمر للأعمال التنموية والمبادرات الهادفة التي تسهم في نهضة المواطن ومملكتنا الحبيبة.

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com