أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الكويت ..19 فنانة شاركن في فعالية «لآلئ كويتية مبدعة»..”د. سناء العصفور” :نقابة العاملين بوزارة التربية احتضنت المواهب الإبداعية في هذه الورشة 
لا2

الكويت ..19 فنانة شاركن في فعالية «لآلئ كويتية مبدعة»..”د. سناء العصفور” :نقابة العاملين بوزارة التربية احتضنت المواهب الإبداعية في هذه الورشة 

في الهواء الطلق بحديقة العديلية، ومن خلال مشاركات فنية وورش عمل لنخبة من المبدعات، نظم فريق لآلئ كويتية مبدعة فعالية فنية للرسم الحر، بعنوان «الحديقة تجمعنا»، تحت إشراف نقابة العاملين في وزارة التربية، وبالتعاون مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

وجاءت الفعالية بهدف توعية الجمهور بأهمية الفنون التشكيلية في حياة المجتمع، وما تتضمنه من روح إنسانية وقدرة على التفكير بشكل هادئ وسليم، إضافة إلى ورش الرسم المباشر التي قامت بها الفنانات أمام الحضور، من أجل التعليم وصقل المواهب، وشرح الخطوات التي يمكن من خلالها رسم لوحات تشكيلية متميزة.

بهذه المناسبة، قالت عضوة مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة التربية المنظم الإداري لجميع فعاليات فريق لآلي كويتية د. سناء العصفور إن النقابة احتضنت المواهب الإبداعية في هذه الورشة ليس فقط للعاملات بالوزارة ولكن لجهات أخرى وأيضا ربات البيوت، مبينة أن الفريق انطلق منذ عام 2016، وشارك لأول مرة بأعمال متميزة في اليوم العالمي للمرأة 8 مارس في قاعة أحمد العدواني للفنون.

وأشارت د. العصفور إلى أن عدد المشاركات 28 فنانة، وتتسع دائرة المشاركات سنويا، مضيفة أنه «بسبب الظروف الصحية التي ألمت بالعالم، والمتمثلة في جائحة كورونا، ارتأينا أن نقيم ورشة خارجية في مكان عام، مع الحفاظ على إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي».

لا5 لا3 لا1 لا2

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com