أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بالصور..أشكال الفساتين الهندية وكيف تختارينها لكل مناسبة
هند1

بالصور..أشكال الفساتين الهندية وكيف تختارينها لكل مناسبة

تأثرنا منذ الصغر بالملابس والأزياء المليئة بالألوان والإكسسوارات في الأفلام الهندية. للدرجة التي جعلتنا نُحب ارتداء الساري الهندي وهو الزي الرسمي الشهير للنساء في الهند، بالرغم من أنه ليس من ثقافتنا. ولكن الفساتين الهندية والملابس الهندية لها رونق خاص وستايل مُميز، أوحت لمُصممي الأزياء الكثير من الأفكار للدرجة التي جعلتهم يُصممون أشكال مختلفة من الفساتين بطابع هندي أنيق. فما رأيك في مشاهدة بعض موديلات الفساتين الهندية لتستوحي منها إطلالتك القادمة؟

تتميز الفساتين الهندية بانها متعددة الأشكال والألوان. فأولا، أقمشة الفساتين الهندية متنوعة من حيث الألوان والخامات. ومن أشهر ألوان الفساتين الهندية الألوان المبهجة وخاصةً اللون الأحمر والذي يُعتبر اللون الأساسي لفستان الزفاف الهندي. بالإضافة للأزرق والأصفر والأخضر واللبني وغيرها من الألوان المُميزة.

كما يوجد أكثر من شكل للفساتين الهندية، وكل منهم يحمل تصميم مُميز وينتشر ارتدائه في مناطق معينة من الهند.

يُعتبر من أشهر أنواع وأشكال الفساتين الهندين وترتديه معظم سيدات الهند. وهو عبارة عن قطعة كبيرة وطويلة من القماش غير المُحاك (بدون خياطة) تُلف على جسم المرأة بالكامل. ويختلف شكل لفة الساري حسب المنطقة في الهند. ولكنه تطور ليُصبح جزء من تصاميم الفساتين الهندية الحديثة، حتى أننا كثيرا ما نرى فساتين بتصميم الساري الهندي على السجادة الحمراء أو في عروض الأزياء.

هند23 هند22 هند21 هند20 هند19 هند18 هند17 هند16 هند15 هند14 هند13 هند12 هند11 هند10 هند9 هند8 هند7 هند6 هند5 هند3 هند2 هعند4

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح

في مقر منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)…تماضر الخالد تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com