الرئيسية / أخبار / شياكة وأناقة ..تصميمات مختلفة من “سليبر” لارتدائها عند التسوق
شب2

شياكة وأناقة ..تصميمات مختلفة من “سليبر” لارتدائها عند التسوق

يحتاج فصل الصيف لارتداء الملابس الخفيفة والقطنية للوقاية من الشعور بالحر خلال فترة النهار، واستبدال الأحذية الجلدية بالصنادل و”سليبر” الصيفية الخفيفة، التى تساعد على الشعور بالحرية عند الحركة، كما يمكن ارتداؤها لقضاء بعض الاحتياجات الضرورية للمنزل مثل شراء السلع الغذائية من أقرب متجر للمنزل، سواء أطعمة أو أدوات تجميل، مما يتطلب ارتداء حذاء خفيف يساعد على الحركة، لذلك أشار تقرير منشور بموقع “herworld”، إلى بعض أشكال “سليبر”، التى تتميز بالأناقة والألوان المميزة.

تصميمات مختلفة من “سليبر” الحريمى :

-“سليبر” من قماش برينستاون

يتميز “سليبر”، بأنه مصمم من قماش برينستاون، حيث اللون البنى الفاتح، الذى يتناسب مع الكثير من ألوان الملابس المختلفة، ومغطى من الأمام، وخفيف الوزن، حتى يساعد على الحركة بسهولة.

-“سليبر” أزرق فاتح

يتميز “سليبر” بأنه ذو لون أزرق فاتح، والذى يعتبر من الألوان المبهجة والمناسبة لأجواء فصلى الربيع والصيف، كما يتميز بأناقة تصميمه، الذى يجعله يضيف إطلالة جذابة للمرأة، ووزنه خفيف يساعد على سهولة الحركة من المنزل للمتجر.

-“سليبر” مصنوع من الجلد

يتميز بأنه مصنوع من الجلد المتين، لضمان عمره الافتراضى، كما يتميز بأناقة تصميمه، وجمعه بين اللونين الأسود والبنى الفاتح، مما يساعد المرأة على ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس أثناء خروجها لشراء بعض احتياجات المنزل.

-“سليبر” أخضر مصنوع من الجلد الصناعى

يتميز بأنه مصنوع من الجلد الصناعى، كما إنه لونه أخضر داكن، لذلك فهو مناسب لأجواء فصلى الربيع والصيف، كما يتميز بأناقة تصميمه، التى تضيف إطلالة مميزة للمرأة حتى عند الخروج لشراء بعض الأشياء للمنزل.

– “سليبر” أحمر

يتميز “سليبر”،بتصميمه الأنيق والجذاب، كما يجمع بين لونين الأحمر والبنى، مما يضيف إطلالة جذابة للمرأة، كما يتميز بوزنه الخفيف الذى يساعد على حرية الحركة خلال اليوم.

شب5 شب4 شب3 شب1

 

*المصدر :اليوم السابع+موقع “herworld”

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com