الرئيسية / أخبار / قرينة السيسي: مقابلة صوفيا والتحدث معها والاستماع لردودها الذكية تجربة استثنائية جديدة
قرين

قرينة السيسي: مقابلة صوفيا والتحدث معها والاستماع لردودها الذكية تجربة استثنائية جديدة

*كتبت أسماء حامد:

أكدت انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي،الاثنين، أن مقابلة الروبوت “صوفيا” والتحدث معها والاستماع لردودها الذكية “تجربة استثنائية جديدة”.

ونشرت انتصار السيسي تدوينة على “فيسبوك” قالت فيها: “إنها لتجربة استثنائية جديدة، مقابلة صوفيا والتحدث معها والاستماع إلى ردودها الذكية”.

وأضافت: “أحببت قدراتها على محاكاة القدرات الذهنية للإنسان والتي تمثل نقطة تحول في العلاقة بين الإنسان والروبوت وبداية حقيقية لعصر جديد للإنسانية، مرحبا بك صوفيا في مصر”.
وشاركت الروبوت صوفيا، يوم الاثنين، بجلسة “الذكاء الاصطناعي والبشر من المتحكم”، في منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ، وتحدثت ضمن المشاركين في المنتدى.

سيبلاا

..وتبادلت السيدة الأولى انتصار السيسي الآراء والأفكار مع الشباب حول مبادرة ” مودة” خلال حديث ودي على هامش منتدى شباب العالم 2019.وكشفت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة :”تبادلت مع بعض من أبنائي الشباب الآراء والأفكار في حديث ودّي حول المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي “مودة” التي تهدف لتشكيل أفكار الشباب ووعيهم حول مؤسسة الزواج. فمجتمعنا بات يعاني من عزوف بعض الشباب والفتيات عن الزواج، ومن تطلعات خيالية تصطدم بالواقع والمسئولية فتنتهي بالانفصال، وهي مخاوف نتشاركها كمجتمع يعاني من ارتفاع نسبة الطلاق وانخفاض نسبة الزواج بما يدق جرس إنذار قد آن الأوان للالتفات إليه وإيجاد حلول واقعية له”.

 

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com