أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في اليوم العالمي للسلام.. نساء مصر تعلن دعمها لوطنها ضد المخططات والمؤامرات التي تهدد استقراره
علم مصر...

في اليوم العالمي للسلام.. نساء مصر تعلن دعمها لوطنها ضد المخططات والمؤامرات التي تهدد استقراره

كتبت_ أسماء حامد

أصدر المجلس القومي للمرأة، بيان بمناسبة اليوم العالمى للسلام الذي يوافق 21 سبتمبرمن كل عام، وجاء كالأتي:” نعلن نحن نساء مصروعظيماتها، ضمير هذه الأمة وقلبها النابض ،طاقة العطاء والتضحية فيها ، دعمنا التام لوطننا الحبيب مصر ضد كافة المخططات والمؤامرات التى تسعى لهدم كيانه وزعزعة استقراره” .

وأضاف :” كما نعلن رفضنا لمحاولات بث أكاذيب مضللة تهدف الى اثارة الفتن وتعطيل سعينا الحميد نحو الإصلاح والتقدم والتطور والازدهار و بناء مصر الحديثة” .

” ونؤكد أن المرأة المصرية اصبحت واعية ومدركة بالأخطار والمخططات التي تحاك ضد الوطن في الظلام ، وتسعى الى تقسيم ابناءه وتفتيت الوطن وتسليمه إلى أيادي الكيانات الإرهابية المحرضة والمضللة للعبث بثرواته ومقدراته “.

” ونؤكد أن مصر ستظل صامدة قوية تمضي بعزيمة لا تلين في مسيرتها الرائدة التى تقوم على سواعد أبنائها وشبابها لمواصلة تحقيق الإنجازات للوطن “.

“ونشدد على أن المرأة المصرية تؤمن ايماناً حقيقياً بوطنها الذي تمكن خلال فترة وجيزة من تعزيز حضوره وتأثيره على المستويين الإقليمي والدولي وتحقيق الكثير من النجاحات ، وشق طريقه بثبات نحو المكانة التى يستحقها”.

” ومن هذا المنطلق فنحن ندعو أبناء هذه الامة بجميع فئاتها رجالها ونسائها شيوخها وأطفالها الحفاظ على روح الاتحاد والتماسك فيما بينهم وأن يظل دوماً هو هدفنا الذي نسعى الى تحقيقه”.

“كما ندعو وسائل الإعلام والعقول المستنيرة في مصر إلي دعم وصول الحقيقة بكل شفافية إلى المواطن المصري ، وتوعيته بما يتم حوله من محاولات لبث الاشاعات والفتن والتشكيك في قناعاته و وأولوياته وانحيازاته”.

“ونؤكد أنه لا وقت لدينا للفرقة أو الانقسام وأن علينا الآن التفكير في مزيد من العمل والجهد في سبيل رفعة هذا الوطن والنهوض به وتحقيق الافضل لمستقبله ومستقبل أبنائه وللأجيال القادمة “.
“ونؤكد أن مصر وطننا الغالي الذي نحميه بأرواحنا ونفديه بدمائنا قادر على مواجهة هذه المخططات ، والتصدي لها “.

وأختتم المجلس القومي للمرأة بيانه بأسم نساء مصر: “وفي الختام عشتي يا مصر حرة أبية .. أرض السلم والسلام.. حامية الأمم وقلب العرب وافريقيا ، لا تنحني ولاتنهزم أمام الاعداء”.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com