أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / افضل مصمم عربى.. تكريم عالمى لـ “منى المنصورى”  من قناة «fashio TV» فى اسبوع الموضة الرومانى ببوخارست
مم3

افضل مصمم عربى.. تكريم عالمى لـ “منى المنصورى”  من قناة «fashio TV» فى اسبوع الموضة الرومانى ببوخارست

حصلت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى على تكريم جديد يضاف إلى سجل تكريماتها العالمية من قبل قناة «fashio TV» اكبر قناة عالمية متخصصة فى الموضة والازياء وذلك خلال فعاليات اسبوع الموضة الرومانى الذى أقيم مؤخرا فى العاصمة بوخارست.
واختارت قناة fashion TV منى المنصورى كأفضل مصمم ازياء عربى من فئتى الرجال والسيدات نظرا لما تقدمه من ابتكارات عالمية خطفت أنظار المهتمين والمتابعين للموضة والازياء حول العالم طوال مسيرة حافلة تمتد لما يقرب من ٣٠ عاما حصلت خلالها على تكريمات من كافة مهرجانات وعواصم الموضة العالمية.
وعبرت منى المنصورى عن سعادتها بالتكريم الجديد قائلة: افتخر أننى أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدوليه واسعدتنى دعوة فاشن fashion TV فى البداية لأكون ضمن المصممين العالميين في هذا الحدث الدولى وزادت سعادتى بالتكريم وهو ما اعتبره شهادة عالمية للموضة الاماراتية .
وقالت إن اسبوع الموضة الرومانى شارك فيه مجموعة كبيرة من المصممين العالميين بينهم 3 مصممين عرب مشيرة إلى انها قدمت خلاله كوليكشن من 15 قطعة اعتمدت فيه على أقمشة من الحرير والأورجانزا الطبيعى بقصات جديدة مع استخدام ألوان الباستيل و التطريزات المميزة بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى .
وشاركت منى المنصورى خلال تواجدها فى اسبوع الموضة الرومانى فى اختيار ملكات جمال فاشن تى في.

مم4 مم3 مم2 مم1

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح

في مقر منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)…تماضر الخالد تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com