أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / غرفة عمليات لقومي المرأة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر
علم مصر...

غرفة عمليات لقومي المرأة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر

في مصر يفتتح المجلس القومي للمرأة غرفة عمليات مركزية لاستقبال شكاوى واستفسارات السيدات خلال التصويت على التعديلات الدستورية على رقم 15115 طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وحتى غلق باب اللجان.

كانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم  الأربعاء، عن مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حدد أيام الجمعة، والسبت، والأحد، من يوم 19 حتى 21 أبريل للمصريين بالخارج، وأيام السبت، والأحد، والاثنين، من يوم 20 حتى يوم 22 أبريل للمصريين بالداخل.

وتجري عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

ووفقًا للضوابط التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصري متواجد في الخارج التصويت في الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء أكانت سارية أم لا.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com