الرئيسية / أخبار / في ابو ظبي ..لجنة كرة السيدات تحتفل بختام الموسم الكروي
ظبيم

في ابو ظبي ..لجنة كرة السيدات تحتفل بختام الموسم الكروي

 

نظمت لجنة كرة القدم للسيدات حفلها السنوي  بفندق ماريوت الفرسان في العاصمة أبوظبي بحضور أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، ورئيسة الكتبي رئيس لجنة كرة قدم السيدات، وأعضاء اللجنة إلى جانب لاعبات منتخباتنا الوطنية ودوري الفتيات تحت 14 عاماً والناشئات تحت 16 عاماً والأطقم التحكيمية، بالإضافة إلى ضيفي الحفل أضواء العريفي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والدكتور محمد خليل العلي الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم.
وأكدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن بفضل دعم واهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، استطاعت كرة القدم للسيدات الوصول للقمة، وحققت العديد من النجاحات والمكتسبات في زمن وجيز، وبفضل هذا الدعم كانت اللعبة موعودة مع العديد من النجاحات والتقدم خلال الموسم الكروي 2017-2018.
وقدمت أمل بوشلاخ جزيل الشكر والعرفان إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، لدورها القيادي الذي ساهم في تحقيق نجاحات في الرياضة النسائية جعلتنا نصبو نحو طليعة دول المنطقة والعالم.
بدوره أشار محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس مروان بن غليطة يحرص دائماً على توفير كل سبل النجاح لكرة قدم السيدات من خلال إقامة وتنظيم البطولات المختلفة والدورات التدريبية وورش العمل، بالتعاون الدائم والمستمر مع لجنة كرة قدم السيدات وأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.
من جهتها أكدت حورية الطاهري عضو لجنة كرة القدم للسيدات أن التعاون والتنسيق المشترك مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم والمجالس الرياضية بالدولة ساهم بشكل كبير في النجاحات التي حققتها كرة القدم للسيدات منذ انطلاقها قبل 10 سنوات.
وقدمت الطاهري شكرها لكل شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح مسابقات دوري الناشئات والفتيات والشابات ودوري الدرجة الأولى، وإلى وسائل الإعلام المختلفة التي مثلت الدعامة الرئيسية لتطور اللعبة.

تكريم أفضل اللاعبات
وتم خلال الحفل تكريم اللاعبات الفائزات بجوائز الموسم، وهن شهد خالد، الحاصلة على جائزة أفضل لاعبة تحت 16 عاماً، وفاطمة النوبي الحاصلة على جائزة أفضل لاعبة تحت 18 عاماً، واللاعبة العنود فالح الحائزة على جائزة أفضل لاعبة في فئة السيدات، بالإضافة إلى تكريم نهال عبدالعزيز لاعبة منتخبنا الوطني الأول بحصولها على جائزة المرأة الرياضية وخلود الحوسني الحائزة على جائزة أفضل إدارية وعفراء المهيري الحائزة على جائزة أفضل مدربة.
وقامت لجنة كرة القدم للسيدات بتقليد الحكمة مريم الزرعوني بالشارة الدولية لعام 2019، كما كرمت الحكمات اللاتي شاركن في إدارة مباريات مختلف المسابقات.
كما أقامت اللجنة تكريماً خاصاً لوسائل الإعلام التي كانت الداعم الأول والرئيسي لكرة القدم للسيدات، عبر تغطيتها واهتمامها المتواصل بكرة القدم للسيدات.
وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع التذكارية إلى جميع الفرق التي شاركت بمسابقات اللجنة في الموسم الكروي

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com