الرئيسية / أخبار / في الإمارات ..«دو» تطلق أول مجلس للمرأة
دووو

في الإمارات ..«دو» تطلق أول مجلس للمرأة

 

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» عن تأسيس أول مجلس للمرأة على مستوى قطاع خدمات الاتصال، في إطار التزام الشركة بتمكين المرأة، وبالتزامن مع توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تأكيداً على الدور الريادي والمؤثر للسيدات في جميع القطاعات الحيوية عبر الدولة.

وقالت حنان أحمد، رئيس مجلس المرأة في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»: «يجسد تأسيس هذا المجلس مساعينا المستمرة لضمان التعاون والتناغم بين موظفينا، كما يؤكد على ريادتنا كمؤسسة إماراتية تستشرف المستقبل وتدعم الأجندة الوطنية لتمكين المرأة وريادتها عبر الإمارات. وسنلتزم بالعمل لدعم المرأة، والاستمرار برؤية الدولة والشركة لتعزيز المساواة على مستوى القطاع وفي المجتمع ككل».

ويعزز مجلس المرأة مكانة الشركة في تمكين الموظفات، اللواتي يشكلن 29 % من القوى العاملة فيها، بالإضافة إلى ذلك، شكلت الإناث نسبة 40% من الموظفين الذين تم تعيينهم مؤخراً، الأمر الذي يجسد التزام الشركة بقيم المساواة والتناغمفي مجتمع الإمارات.

ويتألف مجلس المرأة من: حنان أحمد، بمنصب رئيس المجلس ؛ والدكتورة عليا السركال، بمنصب نائب رئيس المجلس؛ و نورة المنصوري، المتحدث الرسمي باسم المجلس؛ والدكتور منصور حبيب، مستشار المجلس؛ وعائشة راورت، عضو المجلس والدكتور رافاييلا بيانكي، عضو المجلس ؛ ومنى جليد، عضو المجلس ؛ ومريم ثاني، عضو المجلس ؛ وجنيفر غونزاليز، عضو في المجلس.

 

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com