الرئيسية / أخبار / اخسري 5 كيلو في أسبوع .. كيف تطبقين ريجيم الشوفان
خسسان

اخسري 5 كيلو في أسبوع .. كيف تطبقين ريجيم الشوفان

يعاني الكثير من أزمة زيادة الوزن، ولا يستطيعون اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة، باستمرار من أجل اللياقة البدنية وخسارة الوزن، ليصبح الدايت حلم الكثيرين ولا يستطيعون تحقيقه سوى اسبوع واحد على الأكثر ثم يعودون لنظام حياتهم الطبيعي.

لكن يمكنك اتباع ريجيم الشوفان، فهو سهل وسريع المفعول، وبإمكانه أن يفقدك 5 كيلوجرامات في أسبوع واحد، فهو له العديد من الفوائد الصحية، فالشوفان يعمل على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، كما يحسن عملية الهضم ويمنحك شعورا بالشبع.

كيف تطبقين ريجيم الشوفان؟

تناولي الشوفان كوجبة إفطارك كل صباح، قومي بإعداد طبق من رقائق الشوفان مع حليب خالي الدسم، أو اضيفيه إلى الفواكه مع الحليب في الإفطار.

في الغداء: تناولي اللحوم المشوية الخالية من الدهون واحرصي على تناول الخضروات معها وطبق سلطة طازج، واحرصي على تناول نصف كوب شوفان في كل وجبة بالطريقة التي تروق لك.

في العشاء: تناولي الزبادي مع الشوفان، أو رقائق الشوفان مع الحليب والفواكه، فهي وجبة دسمة وصحية وكذلك تساعدك على فقدان الوزن بسهولة.

ومن الملاحظات التي عليكِ اتباعها أثناء تطبيق ريجيم الشوفان، تناولي 3 لترات ماء بشكل يومي لترطيب الجسم وزيادة الشعور بالشبع، مع ممارسة أي رياضة لمدة نصف ساعة يوميًا.

 

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com